• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

تغلب على ستورمز أبوظبي 4-1 بالنهائي

بيلاروسيا يتوج بلقب بطولة رئيس الدولة لهوكي الجليد

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

علي الزعابي (أبوظبي)

توج حمد الشرياني المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للرياضات الجليدية، فريق بيلاروسيا بلقب بطولة رئيس الدولة لهوكي الجليد أمس الأول، بعد تفوقه على أبوظبي ستورمز 4-1، بصالة أبوظبي للرياضات الجليدية في مدينة زايد الرياضية بحضور هامل القبيسي نائب رئيس اتحاد الرياضات الجليدية، وعدد من الحضور والمسؤولين بالاتحاد والنادي.

واستحق الفريق البيلاروسي المركز الأول والحصول على مكافأة ماليه قدرها 25 ألف دولار، بعد أن حقق الفوز في جميع مبارياته الخمس، فيما توج أحمد الظاهري حارس مرمى فريق أبوظبي ستورمز بلقب أفضل حارس، بعد تألقه في جميع المباريات التي خاضها، وحصل كارسو نجم فريق بيلاروسيا على لقب أحسن لاعب بالبطولة.

وشهدت المواجهة تنافساً كبيراً بين الفريقين، قبل أن يتمكن الفريق البيلاروسي من حسم الأمور في نهاية الأمر، وتقدم ستورمز بهدف في الشوط الأول، وحافظ على تقدمه حتى النهاية، وفي الشوط الثاني كثف فريق بيلاروسيا هجماته وخطورته، بينما تراجع ستورمز للدفاع والحفاظ على تقدمه، إلا أن قوة المنافس أجبرته على استقبال هدف التعادل مع بداية الشوط الثاني، ونجح فريق بيلاروسيا في تسجيل الهدف الثاني قبل نهاية الشوط بثواني معدودة، وفي الشوط الثالث حاول ستورمز التقدم إلى الأمام من أجل العودة إلى المباراة مرة أخرى، وكثف هجماته بشكل مفرط، ليستغل ذلك فريق بيلاروسيا وينجح في إضافة هدفين، ينهي بهم اللقاء لصالحه وأقيمت مواجهات نصف النهائي صباح أمس الأول، حيث تمكن فريق بيلاروسيا من الفوز على بارتا التشيك 6-1، فيما تغلب ستورمز على توربيدو 3-1.

من جانبه عبر جمعة الظاهري كابتن فريق ستورمز عن استيائه لخسارة اللقب، بعد التقدم في المباراة والتراجع بعد ذلك، غير أنه أوضح أن الفريق البيلاروسي يمتلك لاعبين متميزين ويخوضون غمار الدوريات الأوروبية الكبيرة ولا مقارنة مع المستوى الفني للهوكي المحلي.

وأضاف: نجحنا في خطف هدف التقدم في البداية ولكننا تراجعنا أكثر من اللازم، وليس من المعقول أن نحافظ على فارق هدف واحد طوال 3 أشواط، ولهذا لم نتمكن من تحقيق ذلك، وظل الفريق البيلاروسي ضاغطاً من أجل إضعاف دفاعاتنا والبحث عن الثغرات وكان له ما أراد، ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا