• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م

الوحدة يخطط لـ «هدف مبكر» يربك حسابات الريان

«العنابي» يتحدى «الرهيب» في لقاء «العيار الثقيل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2017

إبراهيم الديب (الدوحة)

يبدأ الوحدة مشواره في دوري أبطال آسيا، بمواجهة من «العيار الثقيل»، عندما يحل ضيفاً على الريان القطري، في الساعة السابعة والربع مساء اليوم بتوقيت أبوظبي، باستاد حمد بن جاسم بنادي السد بالعاصمة الدوحة، ضمن منافسات المجموعة الرابعة.

ويأمل «العنابي» في العودة القوية، بعد الغياب عن دور المجموعات لمدة 6 سنوات، وبالتالي حصد نتيجة إيجابية، تساعده في المنافسة على حجز إحدى بطاقتي التأهل إلى دور الـ 16، خاصة أن لقاءات صعبة أخرى تنتظره في المجموعة التي تضم أيضاً الهلال السعودي وبيروزي الإيراني.

ويدخل «العنابي» المباراة، منتشياً بفوز محلي كبير على الشارقة بخمسة أهداف مقابل هدف في «الجولة 19» لدوري الخليج العربي، والتي اطمأن من خلالها المكسيكي خافيير أجيري المدير الفني على حالة اللاعبين ومستواهم البدني والفني واكتمال القوة الضاربة، بعودة صانع الألعاب التشيلي خورخي فالديفيا للمشاركة في المباريات، بعد غياب طويل بسبب الإصابة.

ومن المتوقع أن يلعب الوحدة بأسلوب متوازن بين الدفاع والهجوم، ومحاولة فرض أسلوبه على منافسه، والسعي لتسجيل هدف مبكر يربك حساباته، مع فرض رقابة لصيقة على مفاتيح لعب منافسه ومصادر خطورته، خاصة الإسباني جارسيا وسباستيان ورودريجو تباتا.

تأهل «أصحاب السعادة» للمشاركة في «الأبطال»، بعد الحصول على المركز الثالث في دوري الخليج العربي خلال الموسم الماضي، وخاض ملحق التصفيات القارية على نصف البطاقة المؤهلة لدور المجموعات، ونجح خلاله في الفوز على الوحدات الأردني 3 - صفر، وانضم لفرق المجموعة الرابعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا