• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  06:09     مصدران: منتجو النفط المستقلون سيخفضون الإمدادات بنحو 550 ألف برميل يوميا في اتفاق مع أوبك        06:15    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا في انفجار عبوة داخل معسكر في عدن    

«أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت» يشكر الداعمين

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

وجه مجلس إدارة نادي أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت وجه الشكر إلى كل الداعمين لأنشطته، كما شكر الإدارة التنفيذية في النادي، واللجان الفنية التي لعبت دوراً فاعلاً في نجاح الأحداث التي، أقيمت تحت مظلة أبوظبي للرياضات الشراعية واليخوت في الفترة الماضية.

كما وجه مجلس الإدارة الشكر إلى مجلس أبوظبي الرياضي الداعم الأول لجميع الأحداث الرياضية، التي تقام في أبوظبي، لاسيما وأن الدعم كان سبباً رئيسياً في النجاحات التي تحققت.

جاء ذلك خلال اجتماعه الأول في عام 2015 يوم أمس الأول، والذي ترأسه أحمد ثاني مرشد الرميثي رئيس مجلس إدارة النادي، وحضره أحمد ماجد المهيري نائب رئيس مجلس الإدارة، والأعضاء أحمد سعيد الرميثي وعبدالله محمد العبيدلي وطارق محمد المهيري، والمدير التنفيذي للنادي ماجد عتيق المهيري.

وناقش الاجتماع جدول فعاليات النادي للموسم الجديد، كما تم الاطلاع على نتائج الفعاليات التي نظمها النادي على مدى الموسم الماضي، على رأسها بطولة كأس العالم للشراع.

الجدير بالذكر أن هناك العديد من البطولات التي نظمها النادي، على رأسها سباقات المحامل الشراعية التراثية فئة 60 قدماً والمحامل نفسها فئة 43 قدماً، إضافة إلى فئات الشباب 22 قدماً، وجميعها شهدت نجاحات كبيرة من خلال الإقبال الواسع على المشاركة فيها، ولم يكتفِ النادي بالأحداث المحلية، حيث نظم مجموعة من الأحداث الدولية على رأسها بطولة العالم للشراع، التي حققت نجاحات منقطعة النظير نهاية العام الماضي. ‬

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا