• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

«غرفة دبي» تنظم المؤتمر العالمي لجائزة محمد بن راشد للأعمال 2015

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

دبي (وام)

تنظم غرفة تجارة وصناعة دبي يوم بعد غد ، في دبي، المؤتمر العالمي لجائزة محمد بن راشد آل مكتوم للأعمال 2015 الذي سيشهد إطلاق الدورة التاسعة للجائزة.

ويتصدر معالي سلطان بن سعيد المنصوري، وزير الاقتصاد رئيس لجنة التحكيم الخاصة بالجائزة، قائمة المتحدثين التي تضم أبرز الشخصيات والقيادات المحلية والعالمية المتخصصة في تميز الأعمال والأداء المؤسسي.

وتحت عنوان «اقتصاد الابتكار خلق بيئة محفزة للابتكار والتميز والقيمة المضافة» يهدف المؤتمر إلى إبراز اقتصاد الابتكار ودوره في بيئة محفزة للأعمال وبالتماشي مع رؤية الإمارات 2021 بالمضي قدماً نحو المزيد من اقتصاد المعرفة القائم على الابتكار. وسيشارك في المؤتمر العالمي قائمة من المتحدثين من أبرز الشخصيات المحلية والعالمية، حيث سيسلطون الضوء على الابتكار وأهميته لمجتمع الأعمال حول العالم.

وسيتحدث الدكتور جان- إيريك أوبيرت خبير دولي وأخصائي أول سابق في البنك الدولي ومنظمة التعاون الاقتصادي والتنمية المؤسس والرئيس معهد ساين بفرنسا خلال المؤتمر عن اقتصاد الابتكار وأهميته.

وقال حول مشاركته في المؤتمر: إن دور الحكومة فعَّال في خلق بيئة محفزة للابتكار.. مؤكدا دعمها لمختلف القطاعات والشركات لتعزيز دور الابتكار لديها وخلق بيئة محفزة ومتميزة في بيئة العمل.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا