السبت 20 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«جمارك دبي» تطلع على خدمة عملاء شرطة الإمارة

10 نوفمبر 2012
دبي (الاتحاد) - اطلع وفد من جمارك دبي، على أفضل الممارسات المطبقة في مجال خدمة العملاء في شرطة دبي، وذلك خلال زيارة قام بها إلى إدارة خدمة المتعاملين، بالإدارة العامة للجودة الشاملة بالمبنى الرئيسي في شرطة دبي. واستقبل الوفد الذي ترأسه إدريس بهزاد، مدير أول قسم تطوير خدمات العملاء، وضم سعيد آل رحمة، ضابط أول تطوير خدمة العملاء، وعبد الله جاسم، ضابط أول تطوير خدمة العملاء، وشمسه الرئيسي مدير قسم الإستراتيجية، وعامر الخطيب محلل أول أداء مؤسسي، الملازم طارق محمد الصرومي رئيس قسم علاقات المتعاملين، والملازم أول جاسم محمد الحوسني من الإدارة العامة للجودة الشاملة. وقدم الملازم طارق الصرومي شرحاً حول إدارة خدمات المتعاملين في شرطة دبي باعتبارها إحدى الإدارات التي تسعى إدارة خدمة المتعاملين إلى تطبيق أفضل المعايير في مراكز تقديم الخدمات عبر استقبالات الشرطة بالإدارات العامة ومراكز الشرطة، كما تسعى لمراقبة آلية تقديم الخدمات وسير العمل، وذلك لإحداث تغيير إيجابي في مستوى تقديم الخدمات تلبية لاحتياجات المتعاملين ومتطلباتهم من خلال منهجية متكاملة ومعتمدة لخدمة المتعاملين لتنفيذ رسالة شرطة دبي. وتطرق في حديثه إلى أبرز الخدمات المقدمة في شرطة دبي، معرفاً الخدمة بأنها النشاط أو الأداء الذي تحدث من خلاله عملية التفاعل بين مقدم الخدمة ومتلقيها بصورة مباشرة أو غير مباشرة، بهدف تلبية احتياجاته وإرضائه، لافتاً إلى أن المتعامل يشارك في العملية، إما بطلبها أو توفير المعلومات الضرورية عند الحضور لموقع تقديم الخدمة أو عند انتقال مقدمي الخدمة إليه لإتمام العملية. من جانبه، تحدث الملازم أول جاسم الحوسني، عن أفضل الممارسات المقدمة في مجال خدمة المتعاملين من خلال المجالس القيادية، والتي تشمل ميثاق خدمة المتعاملين والمتعامل السري.
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©