• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

رئيس وزراء أوغندا يشيد بالعلاقات الاقتصادية المتميزة مع الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

الشارقة (وام)

أشاد دولة رئيس وزراء جمهورية أوغندا روهاكانا روجوندا بالعلاقات المتميزة القائمة مع دولة الإمارات التي تتطلع بلاده إلى تنميتها وتطويرها في كافة المجالات، لاسيما الاقتصادية.

جاء ذلك خلال مأدبة العشاء التي أقامتها غرفة تجارة وصناعة الشارقة أمس الأول على شرف دولة رئيس وزراء جمهورية أوغندا روهاكانا وأعضاء الوفد المرافق له الذي ضم: جيرين فلورنس بارسيس ويكيا سفيرة جمهورية أوغندا لدى الدولة وعدد من رجال الأعمال الأوغنديين.

وأشاد معاليه بالخدمات التي تقدمها غرفة الشارقة إلى مجتمع الأعمال المحلي من خلال تعرفه على جوانب من مرافق المبنى الرئيس للغرفة في الجولة التي قام بها خلال زيارته للغرفة.

ورحب بالزيارة التي تعتزم غرفة الشارقة تنفيذها لبلاده أواخر الشهر الجاري بالتعاون مع وزارة الاقتصاد ضمن بعثة تجارية، يشارك بها رجال أعمال من الدولة من مختلف القطاعات الاقتصادية، للتعرف على الفرص الاستثمارية السانحة في أوغندا وإقامه شراكات استثمارية مجدية مع الجانب الأوغندي.

حضر المأدبة من جانب الغرفة عبدالله سلطان العويس رئيس مجلس الإدارة ووليد بو خاطر النائب الثاني لرئيس مجلس الإدارة وعدد من أعضاء مجلس الإدارة و رجال الأعمال .

من جانبه، أعرب عبدالله العويس رئيس مجلس إدارة الغرفة عن ترحيبه بالضيف الكبير مثمناً تواجده بين المجتمع الاقتصادي في الشارقة، مشيراً إلى المكانة الاقتصادية التي تمتاز بها إمارة الشارقة من خلال المزايا التفضيلية التي توفرها لجذب رجال الأعمال والمستثمرين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا