• الخميس غرة شعبان 1438هـ - 27 أبريل 2017م
  10:57    انفجار "ضخم" بالقرب من مطار دمشق        10:57     ترامب يمنح البنتاجون سلطة تحديد مستويات القوات بالعراق وسوريا         10:57     فنزويلا تعلن انسحابها من منظمة الدول الاميركية         10:58    ترامب يزور الأراضي الفلسطينية واسرائيل الشهر المقبل        10:58    إضراب شامل في غزة والضفة الغربية تضامنا مع الاسرى        11:09    رئيس الدولة ونائبه ومحمد بن زايد يهنئون رئيس سيراليون بعيد استقلال بلاده        11:27     وزير خارجية الصين: نحتاج لتعزيز قدراتنا العسكرية لحماية مصالحنا         11:35    ميركل:العلاقات بين المانيا وتركيا "تأثرت بشكل كبير" بالتطورات الاخيرة في انقرة    

بقيادة باتيستوتا

مشاهير الكرة العالمية أبطال الجولف في «أبوظبي انفتيشنال»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

أبوظبي (الاتحاد)

حققت بطولة أبوظبي انفيتشنال 2015 للجولف التي أقيمت على ملعب ياس لينكس، نجاحاً غير مسبوق وسط حضور لافت من قبل مشاهير اللعبة إضافة إلى الهواة يتقدمهم روري ماكلوري المصنف الأول على مستوى العالم.

وحصد فريق النجم الأرجنتيني السابق لكرة القدم جابرييل باتيستوتا وثون جاي جي دي المركز الأول على منافسات الفرق، فيما حصد المركز الأول في المنافسات الفردية دارين فيتشارد من جنوب أفريقيا.

وأقيمت مراسم تتويج الفائزين بالمركز الأول للفردي والزوجي بحضور عارف حمد العواني الأمين العام لمجلس أبوظبي الرياضي.

وكانت البطولة أقيمت على مدار يومين في سابقة لم تشهدها النسخ السابقة، علاوة على تطورات عدة منها زيادة مساحة الحفر التي بلغ مجموعها 36 حفرة، إضافة إلى عدد المشاركين المحترفين والذين بلغ عددهم 56 مشاركا محترفا يشكلون نخبة لاعبي الجولف على مستوى العالم، والعديد من مشاهير كرة القدم الذين تحولوا لممارسة اللعبة ومنهم النجم الأرجنتيني السابق جابرييل باتيستوتا ونجم مانشستر يونايتد دوايت يورك، ونجم الكرة الأوكرانية أندريه شيفشينكو لاعب ميلان وتشيلسي سابقا، إضافة إلى العديد من مشاهير اللعبة.

كما شارك نخبة لاعبي الجولف المحليين يتقدمهم الشيخ فاهم القاسمي رئيس اتحاد الجولف وعبدالله سعيد النابودة ومحمد فاروق ودرويش القبيسي وسهيل المزروعي وخلفان الكعبي وطارق بن دسمال. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا