• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م
  02:03    زيارة مفاجئة لبوتين الى قاعدة حميميم الروسية في سوريا        02:03     بوتين يجتمع مع الرئيس السوري بشار الأسد في قاعدة حميميم الجوية        02:05    بوتين يأمر بسحب القوات الروسية من سوريا    

"سيبستل يمن" تندمج مع MTN العالمية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 12 أبريل 2007

صنعاء - مهيوب الكمالي:

أعلنت شركة سيبستل يمن اندماجها مع شركة MTN العالمية الجنوب أفريقية، وهي إحدى أكبر الشركات العاملة في مجال الاتصالات النقالة في أفريقيا والشرق الأوسط.

وقال مدير شركة ''سيبستل يمن'' رائد أحمد : إن اندماج ''سيبستل'' اليمنية مع MTN يأتي إثر اندماج الشركة الأم التي تنتمي إليها سيبستل '' إنفستيكوم'' مع MTN للاتصالات. وأكد رائد في مؤتمر صحفي نظمته الشركة بصنعاء: أن الاندماج يعد نقلة نوعية للاتصالات في اليمن، ورافدا إقليميا وعالميا مهما لهذا القطاع الحيوي.

وأبان مدير الشركة أن إستراتيجية شركة '' MTN يمن'' تتمثل في تطوير تقنية الاتصالات وتركيزها على تقديم خدمات متميزة لمشتركيها وتوسع نطاق تغطيتها التي أشار إلى مصاعب تتعلق بطبيعة الطبيعة الجغرافية للمناطق اليمنية التي ستكون من أولويات اهتمام الشركة، لكنه أشار إلى عدم تخفيض قيمة تعرفة الإتصالات. وأضاف: التعرفة المقدمة من شركة سيبستل سابقا و'' MTN يمن'' حالياً من أفضل التعرفات في المنطقة إن لم تكن الأولى''.

وقال مدير التسويق في شركة ''سيبستل يمن'' قبل أن تصبح ( '' MTN'' يمن ) إن الشركة حققت نجاحات كبيرة خلال العام الماضي 2006م. لكن لم يتضح بعد العروض التي يمكن أن تعلن عنها الشركة، غير أن المسؤولين كشفوا عن وجود عروض وصفت بالمغرية ستعلن عنها الشركة في حينه، مشيرين في الوقت ذاته إلى عدد مشتركي ''سيبستل'' سابقاً والذي وصل إلى مليون و''''250 ألف مشترك والذي يمثل 88% من السكان وتغطية ما نسبته 69% من مساحة اليمن. وأسست شركة سيبستل يمن التي تعمل بنظام '' GSM '' في فبراير 2001م، إلى جانب شركة سبأفون التي تعمل بالنظام نفسه. يذكر أن مجموعة ''إنفستكوم'' والتي تنتمي إليها شركة سيبستل قد اندمجت مع مجموعة '' MTN '' العالمية التي تمتلك شبكة في 21دولة ويصل عدد مشتركيها إلى 40 مليون مشترك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال