• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أحمد بن سعيد يطلق «استراتيجية دافزا للابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أطلق سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم رئيس سلطة المنطقة الحرة بمطار دبي، «استراتيجية دافزا للابتكار» على هامش «أسبوع الإمارات للابتكار 2015» تجسيداً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله ورعاه) بإعلان «عام 2015 عاماً للابتكار»، وفي مبادرة رائدة أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله). وتأتي الخطوة الطموحة في إطار المساعي الحثيثة التي تبذلها «دافزا» لدعم أهداف «الاستراتيجية الوطنية للابتكار»، المتمحورة حول جعل الإمارات ضمن الدول الأكثر ابتكاراً على مستوى العالم بحلول العام 2021.

وأشاد سمو الشيخ أحمد بن سعيد آل مكتوم بمستوى التنافسية المتميز ومبادرة دافزا التي تأتي كاستجابة مباشرة لتوجهيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة (حفظه الله ورعاه) ورؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله) في أن تصبح الإمارات ضمن الدول الأفضل عالمياً في الابتكار، الأمر الذي يتطلب حلولاً مبتكرة وإدارة متجددة وتبني نهج الابتكار في العمل المؤسسي اليومي بطرق وأدوات مختلفة. كما أكد سموه ثقته وإيمانه بطاقم العمل الذي أكد خلال السنوات الماضية التزامه بتقديم أفضل النتائج وتصدر أعلى المؤشرات عبر انتهاج أساليب وطرق مبتكرة، لافتاً بأن استراتيجية الابتكار تأتي مؤكدة لما تبنته دافزا في مسارها العملي وطموحها في تصدر قائمة المناطق الحرة الأكثر ابتكاراً في العالم.

وأوضح الدكتور محمد الزرعوني، مدير عام «دافزا»، بأنّ الابتكار ليس وليد اللحظة بل هو جزء من قيمنا المؤسسية وستمكننا الاستراتيجية من إعادة التأكيد على أهمية الابتكار وما تم تحديده في الاستراتيجية سيمكن دافزا من تفعيل دورها بشكل لافت في دعم الأجندة الوطنية للابتكار.

وقال «يعد إطلاق «استراتيجية الابتكار» تجسيداً حقيقياً لالتزام «دافزا» بالسير قدماً على نهج صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي (رعاه الله)».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا