• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

بدء التأجير المسبق للمستودعات الجاهزة في «حرة مطار الشارقة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

الشارقة (الاتحاد)

بدأت المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي عمليات التأجير المسبق لمشروع المستودعات الجاهزة الجديدة ضمن المنطقة الحرة اذ وصلت مساحتها الإجمالية الى 561,750 قدماً مربعة، وتحتوي على وحدات جاهزة متنوعَة مساحاتها، 250 مترا مربعا، و400 متر مربع، 600 متر مربع.

وقال سعود سالم المزروعي، مدير هيئة المنطقة الحرة بالحمرية، وهيئة المنطقة الحرة لمطار الشارقة الدولي «نعمل على إنشاء 127 مستودعاً جديداً منها 39 مستودعاً من ذات مساحة 600 متر مربع ستكون جاهزة للتسليم بحلول فبراير 2016». وأضاف المزروعي أن إنشاء هذه المستودعات جاء نتيجة للطلب المتزايد عليها من قبل المستثمرين، مؤكداً على أهمية هذا المشروع الذي يأتي ترجمة لخطط المنطقة الاستراتيجية المتمثلة بالتوسع والتطوير المستمر، ولتحقيق تلك الخطط والطموحات التوسعية.

كان قد تم إضافة مساحات جديدة من الأراضي للمنطقة تصل إلى نحو 3 ملايين متر مربع لمساحتها الحالية، والتي تبلغ 16 مليون متر مربع اذ شملت بالإضافة للمستودعات الجديدة عدداً من مشروعات البنية الأساسية التي توفر كافة المقومات والتسهيلات منها سكن عمال ومحطة لتحلية مياه المجاري وغيرها من مشروعات البنية الأساسية.

وتتميز المستودعات الجديدة بمواصفات بناء وجودة عالية ومن المقرر أن تجري عملية تسليم المشروع على عدة مراحل اذ سيكون هنالك 34 مستودعاً من فئة 250 متراً مربعاً و54 مستودعاً من فئة 400 متر مربع جاهزة للتسليم مع حلول منتصف العام القادم 2016.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا