• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

البعثة عادت من المنامة بعد المشاركة في النسخة السادسة

علي إبراهيم: «الأولمبي» حقق مكاسب عديدة من «الخليجية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

دبي (الاتحاد)

عادت ‬أمس بعثة منتخبنا قادمة ‬من ‬البحرين ‬بعد ‬المشاركة ‬في ‬النسخة ‬السادسة ‬من ‬بطولة المنتخبات ‬الخليجية ‬التي ‬أقيمت في البحرين، واختتمت أمس الأول، وتوج المنتخب السعودي باللقب للمرة الثالثة في تاريخه (رقم قياسي)، بعد أن حقق فوزاً كبيراً على حساب الكويت 5 - 2 في المباراة النهائية، فيما حصل منتخبنا على المركز الرابع في البطولة بعد خسارته على يد شقيقه العماني 1 - 2، ليحصد منتخب عمان الميدالية البرونزية، وحل المنتخب البحريني حامل لقب النسخة الأخيرة (مستضيف البطولة) في المركز الخامس بعد فوزه على قطر 2-1 في لقاء تحديد المركزين الخامس والسادس، بعد أن ودعا البطولة منذ الدور الأول.

من جانبه، أوضح علي إبراهيم، المدير الفني لمنتخبنا الأولمبي، بأنه خرج بعدد من الفوائد من المشاركة في البطولة، أبرزها وقوفه على مستويات اللاعبين، وذلك قبل أقل من 40 يوماً على انطلاقة تحضيرات الأولمبي، استعداداً للتصفيات المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23 المقرر إقامتها في قطر.

وقدم إبراهيم شكره للاعبيه على المجهودات الكبيرة التي قدموها خلال مباريات البطولة والمعسكر الذي أقيم في مدينة الدمام السعودية قبل وصولهم إلى البحرين، مجدداً تأكيداته بأن البطولة منحته فرصة الوقوف على مستويات اللاعبين.

وقال: «خضنا أربع مباريات خلال البطولة، وبعد خروجنا من الدور نصف النهائي بركلات الترجيح فضلت إتاحة الفرصة لبقية اللاعبين للمشاركة أمام عُمان في مباراة تحديد المراكز، وقد دفعت بـ 7 لاعبين للوقوف على مستوياتهم»، مشيراً إلى أن المباراة كانت سجالاً في شوطها الأول، وكنا الأفضل فيها، ولكن منتخب عمان سجل هدفاً في بداية الشوط الثاني، وتعادلنا، وبعدها نجح في تسجيل هدف الفوز.

وكان منتخبنا قد تلقى صدمات متوالية خلال مشاركة في البطولة فبدءاً من إصابة الثنائي درويش محمد ومحمد العكبري خلال معسكر الدمام الذي سبق انطلاقة البطولة، كما فقد جهود المهاجم يوسف أحمد بعد إصابته خلال مباراة الكويت الافتتاحية بقطع في الرباط الصليبي، الأمر الذي أدى لانسحابه من المعسكر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا