• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

«أدنوك للتوزيع» تُعيد افتتاح محطة الوثبة في أبوظبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 22 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

قامت شركة بترول أبوظبي الوطنية للتوزيع «أدنوك للتوزيع» بإعادة افتتاح محطة الوثبة للخدمة في إمارة أبوظبي بحلتها الجديدة بعد إنجاز أعمال التوسعة للبنية التحتية للمحطة وتعزيز مرافقها وخدماتها. وتقع المحطة في منطقة الوثبة بالقرب من ميدان سباق الهجن.

وبحسب بيان صادر أمس، فقد حضر إعادة افتتاح المحطة عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي للشركة الذي قام بتفقد التحديثات التي أجرتها على البنية التحتية، وذلك في إطار جهودها المتواصلة لتطوير شبكتها من محطات الخدمة ﻭتحديثها وتطويرها بما يواكب الطلب المتزايد على الخدمات والمنتجات التي تقدمها لجمهور العملاء. وبهذه المناسبة، صرح عبد الله سالم الظاهري، الرئيس التنفيذي لشركة «أدنوك للتوزيع» «تسعى أدنوك للتوزيع إلى تعزيز وتطوير الخدمات المقدمة للجمهور. وفي إطار هذا التوجه تم تطوير استطاعة محطة الوثبة على استيعاب العملاء وتعزيز تجهيزات ومعدات وأنظمة الصحة والبيئة والسلامة بما يضمن صحة وسلامة مستخدمي المحطات والمجتمع ككل».

وأضاف «وفي إطار السعي المتواصل لـ«أدنوك للتوزيع» لتطوير شبكة محطاتها للخدمة، وسنعمل خلال الفترة القادمة على المتابعة الوثيقة لوعود الشركة بافتتاح سلسلة من المحطات الخدمية الإضافية في مناطق مختلفة من الدولة لرفع سوية الخدمات المقدمة لعملائنا». وتقدم محطة الوثبة للخدمة خدمات شاملة ومتكاملة للعملاء على مدار الساعة بما في ذلك مجموعة واسعة من مختلف أنواع المنتجات البترولية، وخدمات تبديل الزيت وأسطوانات الغاز المسال وغسيل السيارات بالإضافة إلى متجر واحة أدنوك ومطاعم للوجبات السريعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا