• الثلاثاء 02 ربيع الأول 1439هـ - 21 نوفمبر 2017م
  03:27    الرئاسة المصرية تؤكد ان السيسي سيلتقي سعد الحريري الثلاثاء        03:50    المرصد السوري: مقتل شخص وإصابة 6 جراء سقوط قذائف على دمشق        04:00    الفلسطينيون "يجمدون" الاجتماعات مع الاميركيين بعد تهديدات باغلاق مكتبهم في واشنطن    

في بداية الظهور التاسع آسيوياً

الجزيرة يخسر بثلاثية في اختبار لخويا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 21 فبراير 2017

أحمد سليم (الدوحة)

خسر الجزيرة ضربة البداية في مشاركته التاسعة بالبطولة الآسيوية، أمام لخويا القطري بثلاثية نظيفة، ليحصد الفريق القطري أول ثلاث نقاط في رصيده تصدر بها ترتيب فرق المجموعة الثانية في البطولة.

وسجل أهداف المباراة يوسف العربي في الدقيقتين 11، 90 ويوسف المساكني في الدقيقة 80، وظهر الجزيرة بمستوى أقل من المتوقع، حيث لم تكن له أنياب هجومية طوال اللقاء باستثناء هجمات قليلة، بينما ظهر لخويا بشكل أفضل وكان الأكثر انتشاراً هجومياً ودفاعياً.

واستغل الفريق القطري القدرات الخاصة لمهاجميه يوسف العربي ويوسف المساكني وإسماعيل محمد قبل تبديله والكوري تاهي، وكذلك قدرة كريم بوضيف في وسط الملعب.

وتفوق جمال بلماضي مدرب لخويا على تين كات مدرب فخر أبوظبي، حيث نجح فيما فشل فيه الأخير من إيقاف مفاتيح الخطورة في الفريق الجزراوي.

جاءت بداية الشوط الأول هجومية من جانب لخويا، حيث ضغط لاعبوه بشكل مكثف على دفاعات «فخر أبوظبي» بغية تسجيل هدف مبكر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا