• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

6 مبادرات من «الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

أبوظبي (وام)

أكد معالي الدكتور عبدالله بن محمد بلحيف النعيمي وزير الأشغال العامة رئيس مجلس إدارة الهيئة الاتحادية للمواصلات البرية والبحرية، أن الهيئة تولي الابتكار أهمية قصوى، وأن فعاليات أسبوع الإمارات للابتكار تستهدف الفئات المعنية المختلفة للهيئة الداخلية منها والخارجية.

جاء ذلك، خلال إعلان الهيئة إطلاق ست مبادرات متنوعة ضمن أجندة الأسبوع، تماشياً مع إعلان صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، عن «أسبوع الإمارات للابتكار» الذي ينطلق غداً.

وتشارك الهيئة في «أسبوع الإمارات للابتكار» في إطار المساهمة بالاستراتيجية الوطنية للابتكار الهادفة إلى تحقيق رؤية الإمارات 2021 ودعم مختلف الجهود الوطنية في جعل حكومة الإمارات العربية المتحدة في مصاف الدول الأكثر ابتكاراً على الصعيد الدولي.

وقال معاليه إن الابتكار يعتبر الدافع والمحرك الأقوى لتعزيز التنافسية ويتطلب امتلاك مهارات عالية في مجالات الإبداع وتطوير الحلول وإدارة المشاريع وقيادة التغيير.. مشيراً إلى أن الهدف من المشاركة تطوير ودعم المساهمات البناءة من أصحاب المصلحة في القطاعين العام والخاص والمتعاملين المستفيدين من الخدمات الحكومية بهدف ضمان مشاركة جميع الأطراف في مسيرة الابتكار، وذلك تحقيقاً لمقاصد التنمية وتطوير مختلف جوانب الحياة في الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض