• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

مباراتان في دوري الطائرة اليوم

قمة العاصمة بين «السماوي» و«الزعيم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

تخطف قمة العاصمة بين بني ياس «المتصدر» والعين «الوصيف» أضواء الجولة الثامنة عشرة لدوري الدرجة الممتازة للكرة الطائرة حيث ستكون صالة المعهد البترولي محط أنظار الفرق المنافسة على الصدارة خصوصاً أن هذه المواجهة الساخنة ستحدد معالم الفريق الأكثر حظوظاً للفوز بدرع الدوري، وينتظر الشباب «الثالث» ما تسفر عنه نتيجة المباراة والذي سيلاقي الوصل غداً.

ويلتقي اليوم أيضاً فريقا الرمس وحتا فيما تختتم الجولة غداً بمباراتين الشباب مع الوصل والنصر مع الأهلي.

وأكمل فريقا «السماوي» و«الزعيم» كافة استعداداتهما لخوض تحدي مباراة اليوم، والتي تستحوذ على قدر كبير من الأهمية وتقدير المسؤولية للفريقين، واللذين رفعا شعار التحدي من أجل الظفر بنقاط المباراة كاملة للسير على درب الانتصارات نفسه.

يعتلي بني ياس القمة برصيد 39 نقطة بفارق نقطة عن العين، الذي يحل وصيفا بفارق عدد مرات الفوز عن الشباب الثالث بعد تساويهما في النقاط 38 لكل منهما حيث يسعى «السماوي» لتعزيز موقعه الصداري تحت إشراف مدربه الصربي بويان والذي حقق الفوز في جميع المباريات التي أشرف عليها بعد أن آلت إليه مقاليد تدريبه بدلًا من مواطنه جوران.

وتعد مباراة «السماوي» أمام «الزعيم» بروفة قوية للفريق، الذي يستعد للمشاركة في البطولة العربية المقامة بمصر منتصف فبراير المقبل، حيث يدشن الفريق مباراته في البطولة أمام دار كليب البحريني «وصيف» النسخة الماضية حيث يلعب ممثل الإمارات ضمن المجموعة الأولى التي تضم ضم دار كليب البحريني والعربي القطري والبوشرية اللبناني وكرري نيالا من السودان والساحل الكويتي.

وكان بني ياس قد فاز في الجولة الماضية على حساب الوصل 3 - صفر.

وفي أروقة المعسكر العيناوي رفع الفريق شعار مواصلة النجاحات بعد بلوغ المسابقة مرحلة متقدمة لا تحتمل التفريط في أى نقاط خصوصاً أن الفارق بين المتصدر و«الوصيف» نقطة وحيدة، حيث ظهرت بصمات السلوفاكي روستلاف مدرب العين على الفريق بعد أن آلت إليه مقاليده قبل ضربة بداية الدوري خصوصاً أن المدرب عُرف بإنجازاته والذي يسعى لتكرار مشهد نجاحاته مع الطائرة البنفسجية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا