• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

الفعاليات تنطلق غداً

استعدادات مكثفة لـ«أسبوع الابتكار»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

أبوظبي (الاتحاد)

تستعد كل الجهات الحكومية والخاصة والأكاديمية للمشاركة في الأسبوع الوطني الإماراتي للابتكار الذي دعا إليه صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، والذي يبدأ فعالياته غداً ويستمر حتى 28 نوفمبر الجاري.

ومن المتوقع أن يشهد أسبوع الإمارات للابتكار الإعلان عن مبادرات حكومية وخاصة في مجال الابتكار، إضافة لتنظيم العديد من الفعاليات والأنشطة في كل الجهات الحكومية والبحثية والأكاديمية والمدرسية.

كما سيتضمن الأسبوع العديد من الورش والحلقات النقاشية والمختبرات الابتكارية بهدف توليد العديد من الأفكار الجديدة وإعادة تقييم الابتكارات السابقة التي شهدتها كل الجهات خلال العام 2015 عام الابتكار.

ويشكل هذا الأسبوع منصة للجهات الحكومية الاتحادية والمحلية والشركات الرائدة في القطاع الخاص والجامعات والمؤسسات التعليمية لتنظيم فعالياتها وعرض أبرز ما توصلت إليه وطبقته من ابتكارات في سياق جهود نشر ثقافة الابتكار.

ويتميز أسبوع الإمارات للابتكار باعتماده آلية تنظيمية تمنح الشركاء فرصة تنظيم وإدارة عروضهم وفعالياتهم بالتنسيق مع اللجنة الإشرافية، وتشمل فعالياته مسابقات ومعارض في جميع مدن الدولة وإطلاق مبادرات وطنية ومختبرات للابتكار وورش عمل وبرامج تفاعلية ومؤتمرات وحلقات حوارية وعرضا لأهم مبادرات وإنجازات عام الابتكار.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض