• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م
  11:38     فوز المرشح الديموقراطي في انتخابات ولاية الاباما لمجلس الشيوخ     

موظفو هيئة البيئة يتعرفون على معايير جائزة الأداء الحكومي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2007

أمجد الحياري:

نظمت إدارة مركز الجودة في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي ندوة تعريفية حول جائزة أبوظبي للأداء الحكومي حضرها ماجد المنصوري الأمين العام لهيئة البيئة ومدراء المراكز والدوائر وعدد من موظفي الهيئة، وقد رحب المنصوري بمبادرة الأمانة العامة للمجلس التنفيذي بتنظيم سلسلة من الندوات التعريفية في المؤسسات الحكومية للتعريف بالجائزة، مشيرا إلى أنها توفر الإطار الإرشادي لمؤسسات القطاع الحكومي للتعرف على متطلبات التقدم والمشاركة في الجائزة والمعايير القياسية للتميز.

وأكد أن الجائزة تعتبر بادرة جديدة من حكومة أبوظبي نحو تنمية وتطوير الأداء المؤسسي بأبوظبي وتحقيق التميز في الأداء الحكومي.

من جانبه أكد البروفيسور الهادي التيجاني مستشار الجودة والتميز الحكومي في الأمانة العامة للمجلس التنفيذي أن هذه الجائزة لا تعني الفوز أو الخسارة وإنما هي عبارة عن برنامج يمثل خارطة علمية وعملية ذات طراز عالمي فريد لقيادة تطوير الأداء الحكومي نحو الجودة والتميز.

وتطرق إلى أهم الأهداف التي تسعى الجائزة الى تحقيقها ومنها تطوير القطاع الحكومي والارتقاء بمستوى الأداء والخدمات والممارسات وتعميم أفضل الممارسات في الإدارة الحكومية الحديثة وتنمية روح المنافسة الإيجابية في القطاع الحكومي بالإضافة إلى التأكيد على أهمية إعداد وتنفيذ الخطط الاستراتيجية بما يضمن الكفاءة والفعالية وتحفيز الدوائر والجهات الحكومية المتميزة ومكافأة موظفي الحكومة المتميزين وتشجيعهم على الإبداع والتميز الوظيفي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال