• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

الغافري يظهر للمرة الأولى بشعار «العنابي»

الوحدة يتعادل مع الشباب السعودي في تجربة مفيدة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

محمد سيد أحمد (أبوظبي)

تعادل العنابي مع الشباب السعودي 1 1 في اللقاء الودي الذي جمع الفريقين أمس الأول على ستاد آل نهيان، في إطار استعداداتهما لاستئناف المسابقات المحلية، بعد مباراة جيدة من الطرفين، وحفلت بالعديد من الفرص، بالذات للوحدة في الحصة الأولى من اللقاء.

وسجل عامر عمر هدف التقدم للوحدة في الدقيقة 13، بعد أن استثمر الأرجنتيني سباستيان تيجالي خطأ دفاعياً للشباب، وقطع الكرة ثم قدمها على طبق من ذهب لعامر عمر، وبعد مرور 10 دقائق فقط على هدف الوحدة، تمكن عبدالله الاسطى من العودة بالشباب للمباراة بتسجيله هدف التعادل، وبعد ذلك تطايرت الفرص أمام المرميين كانت أبرزها لعامر عمر وتيجالي.

وأجرى الوحدة 5 تبديلات في الشوط الثاني، حيث سحب على التوالي سباستيان تيجالي ومروان المسماري وتوفيق عبد الرزاق وخالد باوزير ومحمد الشحي ودخول سلطان سيف ويوسف الحمادي وسلطان الغافري وخالد جلال وسيف العامري على التوالي، كما أجرى الشباب عدد من التبديلات أيضاً لكن النتيجة ظلت على حالها لينتهي اللقاء بالتعادل الإيجابي 1 - 1.

وعقب نهاية المباراة تبادل أحمد الرميثي رئيس شركة الوحدة لكرة القدم الدروع النادي، وعواد العنزي رئيس بعثة الشباب السعودي الدروع التذكارية للناديين.

يذكر أن المباراة شكلت الظهور الأول للاعب سلطان الغافري بشعار العنابي، وقد ارتدى القميص رقم 30، كما شارك المدافع الكويتي حسين فاضل، بينما غاب المغربي عادل هرماش، بسبب إصابة بسيطة بحسب الجهاز الفني للفريق.

وأكد عبدالله سالم، مدير فريق الوحدة، أن التجربة حققت الهدف منها، وهو الارتقاء بلياقة المباريات عند عدد من اللاعبين، بجانب فائدتها الفنية، خاصة أنها جاءت أمام فريق كبير بحجم الشباب السعودي.

وقال: «لقد منح الجهاز الفني الفرصة لعدد من اللاعبين، وأعتقد أن الأداء كان جيداً قياساً على الفترة الطويلة التي لم يخض فيها الفريق أي مباراة، وقد تم تقسيم الفريق إلى مجموعتين، خاضت الأولى هذه المباراة، بينما ستلعب الثانية أما فريق شرطة الغربية».

وأضاف: «بشكل عام فان الفترة الماضية شهدت عملاً كبيراً من قبل الجهاز الفني على الجوانب البدنية والفنية، وتم تكثيف العمل خلال المعسكر المغلق بالعين، وهو ما سينعكس بالإيجاب على الفريق خلال المباريات الرسمية في الفترة المقبلة التي يواجه فيها الفريق تحديات كبيرة على صعيد بطولة الدوري أو في تمهيدي دوري أبطال آسيا».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا