• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م

قيادات نسائية لـ «الاتحاد»:

دعم الشيخة فاطمة سر تقدم الإماراتية

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

بدرية الكسار (أبوظبي)

أشادت قيادات نسائية بدعم ودور سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيس الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة «أم الإمارات» اللامحدود لتمكين المرأة الإماراتية في مختلف القطاعات وإبراز إمكاناتها وقدراتها، بجانب أخيها الرجل، مشيرات إلى أن هذا الدعم يمثل كلمة السر في تقدم المرأة الإماراتية.

وقالت ميثاء الحبسي المدير التنفيذي في مؤسسة الإمارات لتنمية الشباب: لا شك أن المرأة نجحت في تحقيق تقدم ملحوظ في مسيرتها العملية في دولة الإمارات، وذلك من خلال مساهماتها وإنجازاتها.

وتابعت: أسهمت أم الإمارات سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، في دعم وتعزيز مكانة المرأة الإماراتية، بفضل رؤيتها الثاقبة، ومتابعتها المتواصلة لشؤون المرأة، وجهودها المستمرة لتذليل الصعوبات التي واجهت المرأة،.

وأكدت ناعمة المنصوري مديرة مشروع الغدير في الهلال الأحمر أن المرأة في الإمارات بدعم من القيادة الرشيدة استطاعت الوصول لأعلى المناصب والمستويات، بكل جدارة واستحقاق، لتفوقها العلمي في مختلف المجالات، الأمر الذي مكنها من المشاركة الإيجابية الفاعلة في جميع مجالات التنمية المستدامة.

وقالت جميلة سليمان خانجي مستشار دراسات وبحوث مؤسسة التنمية الأسرية: سطرت سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك بحروف من ذهب مسيرة تمكين المرأة في الدولة . وكانت سموها سنداً حقيقياً لمؤسس مسيرة التنمية الشاملة لهذا الوطن الغالي الوالد الشيخ زايد بن سلطان طيب الله ثراه، ومازالت الجهود الحثيثة والمتميزة التي ظهرت على شكل منظومة متكاملة من مجالات تمكين المرأة من سموها قائمة وفاعلة.

جدير بالقراءة

قالت مريم الرميثي، مدير عام مؤسسة التنمية الأسرية «ما قدمته سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك للمرأة الإماراتية مهم على صعيد تنميتها وتمكينها، جدير بأن تعاد قراءته من زاوية حرص سموها على ضرورة إشراك المرأة في المجالات كافة التي تساهم في بناء الدولة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض