• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م
  10:17     شرطة بنجلادش تبحث عن عائلة المشتبه به في تفجير نيويورك         10:32    إجازة رأس السنة الميلادية للحكومة الاتحادية يومي 31 ديسمبر و1 يناير        11:00     مسؤول أمريكي: روسيا تسعى لتنصيب فاروق الشرع رئيساً مؤقتاً لسورية     

جامعة زايد تكرم الفائزات بمسابقة في حب خليفة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2007

السيد سلامة:

نظمت طالبات كلية علوم الاتصال والإعلام بجامعة زايد في أبوظبي حفلاً بمقر الجامعة لتكريم الفائزات في مسابقة الإبداع الفني التي أطلقتها طالبات الكلية تحت عنوان ''في حب خليفة'' حيث قام الدكتور سليمان الجاسم مدير الجامعة بتكريم الفائزات بحضور عدد من كبار المسؤولين وأعضاء لجنة التحكيم وممثلي الشركات الراعية. بالإضافة إلى أعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وطالبات الجامعة. وتضمنت المسابقة المشاركة بأعمال فنية في الرسم اليدوي والجرافيكس لطالبات الجامعة وكليات التقنية العليا بأبوظبي وذلك لإتاحة الفرصة للطالبات للتعبير عن تقديرهن وحبهن لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة -حفظه الله- من خلال رسمه بأساليب إبداعية ومميزة، وعرضت الطالبات الأعمال الفنية المشاركة.

وقالت الطالبة هبة البريكي: إنها قامت مع زميلاتها: هدى الكعبي، إيمان آل علي وشيخة اليعربي بتنظيم هذه المسابقة في إطار مشروع تخرجهن بالكلية وأطلقن المسابقة في شهر مارس الماضي من خلال وسائل مبتكرة منها الرسائل الإلكترونية والملصقات ووسائل تقنية جديدة.

وذكرت البريكي أنه تم اختيار أربع فائزات وهن: خولة صالح من جامعة زايد بالمركز الأول في تصميم الجرافيك، وأحلام سالم المنهالي من كلية التقنية العليا بأبوظبي بالمركز الثاني، أما في الرسم، فقد فازت بالمركز الأول أسماء ناجي المصعبي، والمركز الثاني راية حمد المنصوري من كلية التقنية العليا بأبوظبي.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال