• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م
  01:55    وزير خارجية روسيا: مقاتلو المعارضة الذين يرفضون مغادرة شرق حلب سيتم التعامل معهم باعتبارهم إرهابيين         01:56    لافروف: روسيا ستدعم عملية الجيش السوري ضد أي مقاتلين معارضين يبقون في شرق حلب         02:36     وزارة الدفاع الروسية تعلن تحطم طائرة سوخوي-33 خلال هبوطها على حاملة طائرات في البحر المتوسط     

شرطة دبي تبحث التعاون مع قنصل أذربيجان

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

استقبل العقيد سيف مهيّر المزروعي، مدير الإدارة العامة للمرور في شرطة دبي، في مكتبه برفيز إسماعيل زادا القنصل العام لجمهورية أذربيجان في دبي والوفد المرافق له.

وجرى خلال اللقاء الذي حضره المقدم جمعة سالم بن سويدان مدير إدارة الفعاليات والمواكب، والمقدم حمود سعيد العامري مدير إدارة الحملات والتوعية المرورية، والمقدم أحمد خليفة العيّالي مدير إدارة متابعة المخالفات، والرائد عبد الرّحمن عبيد جمعة مدير إدارة التقنيات المرورية بالوكالة، تبادل الأحاديث الودية، وبحث سبل التعاون والتنسيق المشترك بين الإدارة العامة للمرور، والقنصلية الأذربيجانية، إضافة إلى مناقشة بعض الأمور التي تتعلق بأبناء الجالية الأذربيجانية المقيمين في إمارة دبي.

ووجه العقيد سيف المزروعي، الشكر للضيف على الزيارة التي تندرج تحت إطار توطيد علاقات التعاون وتفعيل مبدأ الشراكة، الذي تحرص القيادة العامة لشرطة دبي على تعزيزه مع مختلف شرائح وقطاعات المجتمع والهيئات الحكومية والخاصة.

وأكد العقيد سيف المزروعي، أثناء اللقاء على أن شرطة دبي ممثلة بالإدارة العامة للمرور، لا تدخر جهداً في توفير الأمن والأمان لكل مواطن ومقيم على أرض الدولة، كما أنها تحرص على تعزيز ومد جسور التعاون والشراكة مع الجهات الرسمية والدبلوماسية كافة، بهدف تقديم أفضل الخدمات والمساعدات لجميع المقيمين على أرض الإمارة. ومن جهته أثنى برفيز إسماعيل القنصل العام لجمهورية أذربيجان على جهود الإدارة العامة للمرور، وتبنيها العديد من البرامج المجتمعية، وتقديم خدمات ريادية للمتعاملين، وتبسيط الإجراءات في إنجاز المعاملات لخدمة أفراد الجمهور.

مشيداً بالدور الكبير الذي تلعبه الإدارة العامة للمرور، في نشر الثقافة المرورية، والبرامج التثقيفية بين أفراد المجتمع، والمساهمة بشكل كبير في المحافظة على أرواح مستخدمي الطريق.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض