• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

الدار تطلق برنامجاً للمنح الدراسية في المجال العقاري

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2007

أطلقت شركة الدار العقارية أمس مبادرة في مجال التعليم بتطوير برنامج تبادل عالمي تحت اسم مركز الدار للمنح الدراسية بالتعاون مع جامعة ريدنج، إحدى أكبر الجامعات في المملكة المتحدة، ويقدم البرنامج منحا دراسية لـ 5 من مواطني دولة الإمارات من دارسي وخريجي الجامعات ذات الصلة بالعقارات والإنشاءات على أن يتم اختيارهم بالتنسيق مع كليات التقنية العليا خلال أبريل الجاري.

وتم توقيع اتفاقية تحت رعاية معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، بين شركة الدار العقارية وكليات التقنية العليا وكلية الإدارة العقارية بالجامعة البريطانية -الأسبوع الماضي- بهدف زيادة وتحسين مستوى ومعايير صناعة العقارات من خلال إقامة دورات تدريبية مهنية في أبوظبي. وينص الاتفاق على تنظيم دورات تدريبية في كلية إدارة العقارات استجابة لدعوة الجهات المعنية في الدولة بالعمل على الارتقاء بقطاع العقارات إلى أفضل المستويات.

كذلك قامت ''الدار'' بالتعاون مع جامعة ريدنج بتطوير برنامج تبادل استراتيجي يقدم فرصة لخريجي جامعة ريدنج للعقارات والإنشاءات للعمل في عدد من المشاريع العقارية الفريدة من نوعها التي يتم تنفيذها في الشرق الأوسط، ما يضيف قيمة كبيرة لمهاراتهم الأساسية وخبراتهم العملية بسبب النمو السريع والمضطرد والطبيعة الديناميكية في منطقة الشرق الأوسط.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال