• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

الشيخة شمسة بنت حمدان تلتقي نائبة الرئيس الفخري لـ الصليب الأحمر اليابانية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2007

طوكيو ـ ''وام'': التقت حرم سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء، الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيان مساعدة سمو رئيس هيئة الهلال الأحمر للشؤون النسائية في مقر إقامتها بطوكيو الأميرة هيساكو تاكامادو نائبة الرئيس الفخري للصليب الأحمر اليابانية.

ونقلت الشيخة شمسة خلال اللقاء للأميرة تاكامادو تحيات سمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس هيئة الهلال الأحمر.

واستعرضت مساعدة سمو رئيس الهيئة خلال اللقاء أنشطة وبرامج هيئة الهلال الأحمر وألقت الضوء على المساعدات السخية التي تقدمها والأعمال الخيرية التي تنفذها الهيئة خصوصاً في المجال النسائي وذلك برعاية سمو الشيخة فاطمة بنت مبارك الرئيسة الفخرية لهيئة الهلال الأحمر.

بدورها عبرت الأميرة تاكامادو التي ترأس عدداً من الهيئات والمنظمات المعنية بالمجالات الرياضية والإنسانية عن إعجابها وتقديرها للدور الذي تقوم به هيئة الهلال الأحمر وقالت إنها تتابع عن كثب ما تقدمه الهيئة من مساعدات للدول الفقيرة وشعوبها خصوصاً في المناطق التي تتعرض للكوارث والأوبئة تماشياً مع السياسة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله'' والحكومة الرشيدة.

وأبدت رغبة صادقة للتعاون بين البلدين في هذه المجالات. وقدمت الشيخة شمسة بنت حمدان آل نهيــــان للأميرة تاكامادو دعوة لزيارة دولة الإمارات العربية المتحدة تلقتها شاكرة.

حضر اللقاء سعادة حصة عمران تريم الوزير المفوض بوزارة الخارجية وحرم سفير الدولة في اليابان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال