• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

ينجز معاملات الدخول للأراضي الأميركية في أبوظبي منذ عام 2014

مركز تخليص إجراءات السفر إلى الولايات المتحدة يستقبل المسافر المليون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

استقبل مركز التخليص المسبق لإجراءات السفر إلى الولايات المتحدة الأميركية في مطار أبوظبي الدولي أمس، المسافر رقم مليون عبر مرافق «المركز»، والذي تتمثل مهامه في إنجاز إجراءات الهجرة والجوازات والجمارك والتدقيق الأمني قبل الوصول إلى أراضي الولايات المتحدة الأميركية.

ويوفر المركز للمسافرين إلى وجهات نيويورك وواشنطن ودالاس وشيكاغو وسان فرانسيسكو ولوس أنجلوس عبر الناقل الوطني «الاتحاد للطيران»، خدمات متميزة لإنجاز معاملات دخولهم إلى الأراضي الأميركية من خلال أبوظبي ما يجنبهم الانتظار عند الوصول إلى الولايات المتحدة لإنجاز إجراءات الدخول.

وبهذه المناسبة، قال المهندس أحمد الهدابي، الرئيس التنفيذي للعمليات في مطارات أبوظبي: «نفخر بأن نكون المطار الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا وبين قلة من المطارات حول العالم التي تستضيف هذا المرفق المتميز».

وأضاف الهدابي إن عبور مليون مسافر في هذه الفترة الزمنية القياسية منذ افتتاح المركز في يناير 2014، يأتي بمثابة دليل على الخدمات القيمة التي توفرها مطارات أبوظبي وشركائنا في الاتحاد للطيران، ما جعل من مطار أبوظبي الدولي خياراً للعديد من المسافرين إلى الولايات المتحدة.

وتقدم الإجراءات المتميزة التي يتيحها مركز التخليص المسبق العديد من المزايا والفوائد الرئيسية، فبالإضافة لتخفيض وقت الانتظار لإنهاء إجراءات الوصول في الولايات المتحدة، يوفر المركز أحدث تقنيات التفتيش الأمني للحقائب، والذي يطابق الإجراءات الأمنية التابعة للجنة أمن النقل الأميركية، ما يتيح للمسافرين المرتبطين برحلات الطيران الداخلية في الولايات المتحدة تسليم أمتعتهم في مطار أبوظبي قبل الوصول واستلامها فقط عند وجهتهم النهائية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا