• الأحد 10 شوال 1439هـ - 24 يونيو 2018م

زوران: جاهزون للأداء القوي والعودة بالنقاط الثلاث

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2018

الرياض (الاتحاد)

أكد الكرواتي زوران ماميتش، المدير الفني للعين، أن فريقه جاهز للظهور بمستوى أفضل عن المرة السابقة التي خسر فيها أمام الهلال، وقال: «النتيجة النهائية لمباريات كرة القدم منطقياً يصعب معرفتها قبل نهاية المباراة، لذلك الفريق الذي يتطلع إلى إحراز النتيجة الإيجابية، مطالب بتقديم أفضل أداء على أرض الملعب، وسعيد بالعودة إلى الرياض مجدداً لمواجهة الهلال».

وأضاف: «نحترم طموحات الهلال الذي يملك لاعبين متميزين ومدرباً جيداً، وأتمنى أن تستمتع الجماهير بمباراة جيدة وقوية، وتلك النوعية من المباريات تعتبر واحدة من أقوى المواجهات بالمسابقة القارية».

وأكد زوران أن عمر عبد الرحمن لاعب مهم جداً في صفوف الفريق، ولكنه لم يبلغ درجة الجاهزية المطلوبة، لذلك أردنا المحافظة عليه، وعدم الاستعجال في الدفع به أمام الهلال، على أن يتم العمل على تجهيز البديل المناسب، وتقديم كرة قدم جماعية.

وأوضح المدرب أن العين يفضل اللعب في أجواء جماهيرية حاشدة، حيث يعتقد أن الفريقين كبيران، وبإمكانهما تقديم أفضل مستوى، خصوصاً في ظل وجود حشد جماهيري كبير.

وحول تركيز فريقه الأكبر في الفترة الحالية إن كان يقتصر على مباراة الهلال أم لقاء الوحدة، في إياب ربع نهائي كأس الخليج العربي، قال: «ليس منطقياً الحديث عن مباراة تأتي في الترتيب بعد مواجهة الهلال، فكل التركيز على البطولة الآسيوية حالياً».

وعن رأيه في أداء الهلال حالياً، خصوصاً أنه يعرفه جيداً، لأنه لعب معه بداية الموسم الحالي، قال: «أعتقد أن الهلال جيد، ويستحق الاحترام، وخسرنا أمامه في الرياض، بعد أن افتقدنا لعامل التركيز، والمؤكد أننا وضعنا الترتيبات المطلوبة كافة، من أجل تحقيق الفوز بنتيجة مواجهة اليوم، والعودة إلى الدولة بالنقاط الثلاث».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا