• الأحـد 12 ربيع الأول 1438هـ - 11 ديسمبر 2016م

استعراض نتائج ومخرجات اجتماع اللجنة المشتركة وأبرز الفرص الاستثمارية

المنصوري يبحث تعزيز التعاون الاقتصادي مع سلوفاكيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

دبي (الاتحاد)

بحث معالي المهندس سلطان بن سعيد المنصوري وزير الاقتصاد خلال لقائه مع راستسلاف شوفانيك وكيل وزارة الاقتصاد السلوفاكية، سبل تطوير وتعزيز العلاقات الاقتصادية والتنموية بين الجانبين.

تم خلال اللقاء، استعراض نتائج ومخرجات اجتماع اللجنة الاقتصادية المشتركة، إلى جانب أبرز الفرص الاستثمارية المتاحة التي يمكن أن تسهم في زيادة حجم التبادل التجاري، وفتح آفاق أوسع من المشاريع الاستثمارية المشتركة بين البلدين الصديقين.

كما ركز اللقاء على متابعة مخرجات اجتماع الطاولة المستديرة للبحث العلمي والابتكار التي عقدت على هامش اللجنة الاقتصادية المشتركة في أبوظبي في نوفمبر الماضي، والتي وضعت أسس إيجاد شراكة فاعلة بين البلدين في مجال الابتكار، واستعرضت بعض مشاريع التعاون بهذا المجال.

حضر اللقاء، المهندس محمد أحمد بن عبدالعزيز الشحي وكيل وزارة الاقتصاد للشؤون الاقتصادية ودوشان هورنياك، سفير جمهورية سلوفاكيا لدى الدولة.

وجاء اللقاء على هامش زيارة الوزير السلوفاكي للدولة الذي يترأس وفد من رجال الأعمال يمثلون 15 شركة سلوفاكية، حيث امتدت الزيارة من 14 ولغاية 16 من مارس الجاري شارك الوفد من خلالها في منتدى الأعمال برأس الخيمة، وآخر مع غرفة دبي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا