• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

3 مواجهات في افتتاح الأسبوع العاشر اليوم

دبي يتحدى «الحصن» والعروبة يلاقي الذيد ورأس الخيمة أمام مسافي في دوري «الأولى»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

سيد عثمان (الفجيرة)

تقام اليوم ثلاث مباريات في افتتاح منافسات الأسبوع العاشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم حيث يلتقي في الخامسة و10 دقائق دبي مع دبا الحصن والعروبة مع الذيد ورأس الخيمة مع مسافي بملعب الأخير لوجود اشغالات بإستاد رأس الخيمة.

ويشهد ختام هذه الجولة غدا مباراتين يلعب خلالهما حتا مع الشعب والخليج مع التعاون ويحصل فريق دبا الفجيرة على راحة إجبارية.

وكانت الجولة الماضية قد شهدت مواصلة الشعب بقيادة مدربه المواطن عيد باروت طريقه بثبات واقتدار نحو دوري الخليج العربي حيث تفوق على دبي، وحصد 3 نقاط ثمينة وتسببت في تراجع دبي من المركز الثاني للرابع ليصبح مقعد الوصيف في قبضة حتا الذي خدم نفسه بالفوز على مسافي بهدف وخدمته النتائج عبر استثمار فوز الشعب على دبي.

وفي الوقت الذي يجلس فيه الشعب هانئا على قمة المسابقة برصيد 24 نقطة تمثل العلامة الكاملة من جهة وتشكل فارقاً مريحاً جداً يبلغ 8 نقاط بين المركز الأول الذي يشغله وكل من المقعدين الثاني والثالث اللذين يجلسان عليهما فريقا حتا ودبا الفجيرة برصيد 17 نقطة لكل فريق فان الصراع على المركز الثاني يظل محتدما وملتهبا في ظل تقارب النقاط ففريق دبي مازال حالما باستعادة المركز الثاني خاصة وأن الفارق بينهم والمركزين الثاني والثالث نقطة واحدة وهو الأمر الذي يشكل صداعا لكل من حتا ودبا الفجيرة خاصة النواخذة الذين سيغيبون بسبب الراحة الإجبارية في هذه الجولة مما يجعل أبواب الأمل أمام دبي مفتوحة خاصة وان حتا سيكون أمام تحد صعب بلقاء القمة الذي يجمعه بملعبه مع الشعب المتصدر غدا.

ويتصدر الفرنسي ميشيل محترف الشعب صدارة هدافي المسابقة برصيد 11 هدفاً ويأتي ثانيا كل من السوري عبدالرزاق الحسين محترف دبا الحصن والجامبي مصطفى جارجو محترف حتا برصيد 7 أهداف لكل واحد وفي المركز الثالث البرازيلي ديجو محترف دبا الفجيرة والمغربي بلال الدنكير محترف التعاون برصيد 6 أهداف لكل واحد ورابعا البرازيلي رودريجو محترف دبا الفجيرة والفرنسي سيمون محترف الشعب برصيد 5 أهداف لكل واحد.

من جانب آخر، تواصل السباق بين الأندية في القيد الشتوي ودعم الصفوف واستغنت إدارة نادى دبا الفجيرة عن المحترف النيجيري اوتشى اوجبا وينتظر أن يلحق به للإصابة البرازيلي ديجو الذي سيتم اتخاذ قرار بشأنه خلا الساعات القادمة ويخضع محترفان برازيليان حاليا للتجربة.

وفى دبا الحصن قررت إدارة النادي الاستغناء عن السوري عبدالرزاق الحسين والتعاقد مع النيجيري اوتشى اوجبا الذي ينتظر مشاركته بلقاء دبا الحصن مع دبي اليوم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا