• الأحد 02 جمادى الآخرة 1439هـ - 18 فبراير 2018م

تفوق على الغرافة في «ضربة البداية»

الجزيرة ينطلق في «الآسيوية» بـ «السرعة الثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 13 فبراير 2018

مصطفى الديب (أبوظبي)

حقق الجزيرة فوزاً مهماً على الغرافة القطري 3 - 2 مساء أمس، في مستهل مبارياته بدوري أبطال آسيا، وحصد «فخر أبوظبي» أول ثلاث نقاط، في مشواره بالمجموعة الأولى، التي تضم أهلي جدة السعودي وتراكتور الإيراني.

ونجح «فخر أبوظبي» في ضربة البداية بالسرعة الثلاثية، من خلال أداء رائع سيطر على مجريات اللقاء بشكل عام، خاصة الشوط الثاني الذي شهد هيمنة تامة للاعبي ممثل الإمارات على أرجاء الملعب كافة.

سجل أهداف الجزيرة رومارينيو في الدقيقة العاشرة، وعلي مبخوت في الدقيقة 26، وأحمد العطاس في الدقيقة 68، فيما سجل هدفي الغرافة مهدي تريمي في الدقيقة 11 وشنايدر في الدقيقة 71.

جاءت البداية قوية وحماسية، ولم يحتج الفريقان لفترة «جس نبض»، حيث بدأت السخونة مبكراً للغاية من خلال التوغلات في قلب دفاع الفريقين داخل منطقتي الجزاء، وتألق علي خصيف في الدقائق الأولى، حيث أبعد عرضية خطيرة في الدقيقة الخامسة، قبل الوصول إلى مهاجم الغرافة مهدي تريمي.

وبدأ الجزيرة بتشكيلة مختلفة في الخط الخلفي، حيث لعب محمد العطاس في قلب الدفاع بجوار العُماني محمد المسلمي، وهو المركز الذي يلعب فيه للمرة الأولى، في ظل غياب مسلم فايز ومحمد عايض وفارس جمعة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا