• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

«سوداتل» تعقد لقاءً مع مساهميها في الإمارات غداً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 يناير 2013

أبوظبي (الاتحاد) - تعقد الادارة التنفيذية لمجموعة سوداتل للاتصالات المحدودة، “سوداتل”، المدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، اجتماعاً غداً (الخميس)، مع مساهميها في دولة الامارات العربية المتحدة، تحت رعاية سوق أبوظبي.

وأفادت الإدارة التنفيذية لمجموعة “سوداتل” للاتصالات المحدودة بأن اللقاء المزمع عقده يوم غدٍ (الخميس)، في تمام الساعة الحادية عشرة صباحاً، في قاعة مسرح سوق أبوظبي للأوراق المالية، سيكون بمثابة فرصة، يتم من خلالها فتح باب النقاش، والتباحث، وتبادل الأفكار والمقترحات، وطرح الآراء في مجمل الأمور التى تهم السادة المساهمين لدى الشركة بدولة الإمارات العربية المتحدة . وسيتضمن جدول أعمال اللقاء تقديم عرض وافٍٍ يوضح الموقف الحالي للشركة المسجلة لدى سوق أبوظبي للأوراق المالية، متضمناً استثماراتها الخارجية وموقفها المالي.

وقال راشد البلوشي، الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية: “يسعدنا أن تقوم إدارة “سوداتل”، بالتعاون مع سوق أبوظبي، لاستقبال مساهميها الموجودين في دولة الإمارات في مبنى السوق. ويسعدنا أيضاً أن نقوم بالمساهمة في إنجاح تنظيم هذا اللقاء. حيث تعد هذهِ الخطوة بادرة جيدة من مجموعة سوداتل للاتصالات المحدودة، نسعى من خلالها نحن ومن نعمل معهم إلى ترسيخ مبدأ الشفافية والإفصاح”.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا