• الأحد 29 جمادى الأولى 1438هـ - 26 فبراير 2017م

«داعش» يرصد 20 مليون دينار لاغتيال حفتر

سلاح الجو الليبي يسيطر على إمدادات الإرهابيين في بنغازي

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

بنغازي (وكالات)

قصفت مقاتلات السلاح الحربي الليبي أمس تمركزات ومواقع لمسلحي ما يسمى «شورى ثوار بنغازي بمحور بوعطني» في حين أكدت مصادر عسكرية أن قوات الجيش نجحت في السيطرة على خطوط إمدادات الجماعات المسلحة بين محوري سيدي فرج وبوعطني.

وأعلن الناطق الرسمي باسم غرفة عمليات الكرامة ناصر الحاسي، أن السلاح الحربي استهدف تحركات لآليات هذه الجماعات في الهواري وقنفودة، وقرب مصنع الأسمنت مؤكداً أن الوضع الميداني للقوات المسلحة الليبية في تحسن مستمر بعد سيطرة قوات الجيش على معسكر الدفاع الجوي جنوب شرق المدينة.

وكان سلاح الجو استهدف مساء أمس الأول، مواقع وتحركات للجماعات المسلحة في الصابري والليثي وقرب مصنع الأسمنت إضافة إلى المنطقة المجاورة لميناء المريسة.

وأبدت الحكومة الليبية المؤقتة قلقها الشديد حول الأوضاع الأمنية التي تمر بها مدينة أجدابيا من تزايد عمليات الاغتيال والخطف.

وأدانت الحكومة، في بيان الأعمال التي وصفتها بالإجرامية التي تنفذها أيدى الغدر من الجماعات الإرهابية، مؤكدة على أن هذه الأعمال لن تتوقف إلا إذا توحدت الجهود لاجتثاث هذه التنظيمات ونزع السلاح من المليشيات الخارجة عن سيطرة الدولة، وفقا لما ذكرته وكالة أنباء الشرق الأوسط. ... المزيد

     
 

هل تحد السياسات الأميركية الجديدة من الهجرة العربية للغرب عموما؟

نعم
لا