• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

كرم الفائزين بجائزة «أجفند» الدولية

نهيان بن مبارك: أبوظبي أصبحت عنصراً مهماً لا يتجزأ من اقتصاد العالم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 18 مارس 2016

أبوظبي (الاتحاد)

قال معالي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان وزير الثقافة وتنمية المعرفة: إن إمارة أبوظبي أصبحت عنصراً مهماً لا يتجزأ من اقتصاد العالم، مؤكداً أن تعزيز قطاع التمويل متناهي الصغر من شأنه أن يسهم في النمو الاقتصادي.

جاء ذلك خلال حفل تسليم الجوائز الذي أقيم في أبوظبي، ضمن الفعاليات المصاحبة للدورة الثامنة عشرة لقمة التمويل متناهي الصغر التي اختتمت فعالياتها أمس الأول في أبوظبي، تحت رعاية سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان، نائب رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبوظبي.

وقال معاليه: إن عقد هذا المؤتمر، ما هو إلا انعكاس لأهمية الابتكار، حيث إن مفهوم الابتكار في جميع المجالات، بما فيها القطاع المالي، أمر مهم للغاية، وهو عجلة التطوير التي تدفع إلى الإنتاج والنمو المستمر، الأمر الذي سينتج عنه السلام، والوفرة والخير والسعادة في العالم أجمع.

وأضاف معاليه: «نحتفل اليوم بإنجازات نخبة من أهم وأكثر صناع القرار المتميزين، بالإضافة إلى أهم القادة الذين صنعوا وأسسوا مفاهيم جديدة ومبتكرة، الأمر الذي يؤكد أنه باستطاعة الأفراد المتميزين أن يبرزوا قدراتهم وصنع التغيير في جميع المجالات.

وقال معاليه: نحن ملتزمون بدعم جميع الأشخاص والمشاريع لتكون الأفضل، كما نتطلع لمزيد من التقدم الاقتصادي الناتج عن تطور مجال التمويل متناهي الصغر في السنوات المقبلة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا