• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

بمشاركة نجوم العرب والعالم

افتتاح «دولية» الأهلي الرابعة للكاراتيه اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 30 يناير 2015

علي معالي (دبي)

برعاية سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، تفتتح مساء اليوم النسخة الرابعة من بطولة الأهلي الدولية للكاراتيه في نسختها الرابعة والتي تحظى بمشاركة 1280 لاعباً ولاعبة يمثلون 50 دولة من مختلف دول العالم، في بطولة هي الأغنى مادياً على مستوى بطولات الكاراتيه في العالم، حيث تبلغ قيمة جوائزها 100 ألف دولار.

يحظى حفل الافتتاح بالعديد من الفقرات التي ستكون مفاجأة للحضور في مدرجات صالة النادي الأهلي، وتحظى البطولة بمتابعة وحضور عدد كبير من مسؤولي الاتحاد الدولي.

على صعيد متصل، وضعت اللجنة المنظمة اللمسات الأخيرة على التنظيم، من خلال جهود فريق العمل الميداني الذي يقوده محمد عباس مدير البطولة، وعلي جاسم المدير الإداري لكاراتيه الأهلي، والدكتور علاء حلويش المدير الفني المنسق العام للبطولة، والزيتوني مطيوط المدير الفني، وسماحة السعيد سماحة المنسق الإداري، وياسر محيي الدين قاسم السكرتير الفني والإداري.

من جانبه، أشاد اللواء ناصر عبدالرزاق الرزوقي رئيس مجلس إدارة اتحاد التايكواندو والكاراتيه نائب رئيس الاتحاد الدولي للكاراتيه رئيس اللجنة العليا، على الإشادة بالدعم المتواصل الذي تلقاه البطولة وكل أبناء أسرة اللعبة في الدولة من سمو ولي عهد دبي، مثنياً على مستوى التعاون والتنسيق بين الاتحاد والنادي الأهلي، مشدداً على أنه وبصفته نائباً لرئيس الاتحاد الدولي للعبة، يعمل وبقوة من أجل وضع البطولة على أجندة الاتحاد الدولي، منوهاً بأن ذلك الهدف سوف يتحقق بمجرد وصول خطاب رسمي بهذا الشأن من الإدارة الأهلاوية.

ونوه اللواء الرزوقي بأن البطولة جديرة بالوجود في أجندة الاتحاد الدولي ضمن حزمة بطولاته الدولية السنوية، لما تتمتع به من شهرة عالمية واسعة منذ نسختها الأولى، نظراً لما توفر لها من عوامل فاعلة للنجاح والتطوير والتميز، ما جعلها مقصداً سنوياً من قبل خيرة نجوم اللعبة من مختلف دول العالم.

وكشف اللواء الرزوقي النقاب عن أن النسخة الرابعة ستشهد حضوراً دولياً كبيراً من قبل الشخصيات المرموقة، يتقدمهم الإسباني سبينوس رئيس الاتحاد الدولي، ونوابه في القارة الأفريقية والآسيوية، إلى جانب شخصيات قيادية في مجال اللعبة، مشيراً إلى أن البطولة باتت تشكل أحد أهم الأنشطة في مجال اللعبة في الإمارات، لافتاً إلى أن البطولة تعتبر مناسبة جيدة للاحتكاك ورفع المستويات الفنية للاعبي الدولة.

وأشاد دعيج جاسم رئيسي نائب رئيس الاتحاد الإماراتي والعربي والآسيوي للكاراتيه، رئيس اللجنة المنظمة للبطولة، بالدعم اللامحدود الذي يوليه سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم لرياضة الكاراتيه بالدولة، كما أشاد بجهود مجلس إدارة النادي الأهلي وعلى رأسه عبد الله النابودة رئيس المجلس.

من جانبه، أكد محمد عباس مدير البطولة اكتمال جميع الاستعدادات الخاصة بحفل الافتتاح الرسمي للبطولة مساء اليوم من برنامج وتجهيزات خاصة باستقبال كبار الزوار والجمهور، ليساهم في إنجاح البطولة وبما يليق بحجم الرعاية الكريمة للبطولة من سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي رئيس النادي الأهلي، والتي تمثل قوة دفع لكل العاملين في التنظيم لأداء مهامهم بنجاح.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا