• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

«البلومون» يتحفز للحفاظ على القمة

صدارة السيتي تتحدى «الريدز» على مسرح «الاتحاد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

لندن (أ ف ب)

تعود عجلة الدوري الإنجليزي للدوران بعد فترة التوقف الدولية في مباراة قمة بين مانشستر سيتي المتصدر وليفربول، فيما يسعى مانشستر يونايتد الرابع للاستفادة منها والانقضاض على جاره عندما يحل ضيفاً على واتفورد في افتتاح المرحلة الثانية عشرة.

وخلافا للمواسم الماضية، يبدو الصراع مثيراً في البريميرليج، إذ يبلغ الفارق بين سيتي المتصدر ويونايتد الرابع نقطتين فقط، وبين سيتي وساوثمبتون السابع 6 نقاط.

ويبدو سيتي في موقف قوي لتخطي ضيفه ليفربول، إذ لم يخسر في آخر 9 مباريات، لكن تعادله الأخير سلبا ضد استون فيلا زرع الشك في تشكيلة المدرب التشيلي مانويل بيليجريني الذي يستعد لزيارة نارية إلى تورينو لمواجهة يوفنتوس الإيطالي، من أجل حسم صدارة المجموعة الرابعة في الجولة الخامسة لدوري أبطال أوروبا والتي ضمن فيها سيتي التأهل إلى دور الـ 16.

ويواجه مهاجم سيتي الدولي رحيم سترلينج (20 عاما) فريقه السابق على ملعب «الاتحاد»، للمرة الأولى، وفي المقابل يحمل الجناح جيمس ميلنر ألوان ليفربول بعد تألقه لسنوات مع سيتي.

على الطرف الآخر، عاش ليفربول مرحلتين في غاية التناقض، فبعد هيمنته على تشيلسي 3-1 سقط أمام كريستال بالاس 2-1 في خسارة أولى في الدوري للمدرب الألماني الجديد يورجن كلوب تركته في المركز العاشر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا