• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

الأهلي يكتسح سترة بخماسية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2007

محمود حسن:

عزز الأهلي حظوظه بالتأهل إلى المربع الذهبي بفوزه الكبير على سترة بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت بينهما أمس الأول في ختام المرحلة التاسعة عشرة من الدوري البحريني لكرة القدم التي شهدت تعادل المالكية مع المنامة بهدفين لكل منهما.

في المباراة الأولى لم يجد الأهلي أدنى صعوبة في اجتياز محطة سترة بخماسية ملعوبة تناوب على تسجيلها كل من محمود عبدالرحمن والبرازيلي سبومار وعبدالله مهدي والنيجيري فيكتور.. فيما سجل العراقي عمار عبد الحسن هدف سترة الوحيد .. وبذلك تقدم الأهلي للمركز الرابع برصيد 26 نقطة بفارق الأهداف عن البحرين في حين ظل سترة في مؤخرة الترتيب برصيد 12 نقطة وبات اكبر المهددين بالهبوط إلى الدرجة الثانية.

وحرم فريق المالكية فريق المنامة من تحقيق ثلاث نقاط مهمة له خلال مشواره للتقدم عن منطقة المؤخرة عندما تعادل معه بهدفين لمثلهما. وتقدم المالكية بنتيجة المباراة عن طريق علي السيد عليس في الوقت بدل الضائع من زمن الشوط الأول وتعادل المنامة في الدقيقة 47 عن طريق اللاعب محسن إسماعيل قبل أن يضيف المحترف الصربي ميلان الهدف الثاني عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة ،57 وعادل المالكية النتيجة في الدقيقة الأخيرة من زمن المباراة بواسطة المدافع محمد علي ليرتفع رصيد المالكية إلى21 نقطة في حين ارتفع عدد نقاط المنامة إلى 16 نقطة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال