• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إدارة النادي تتبع طريقة جديدة لإعداد الفريق نفسياً

أسر اللاعبين عشية المباراة: قاتلوا في الملعب واجلبوا الكأس إلى الإمارات

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

معتز الشامي (جوانزو)

الإعداد النفسي لمباريات النهائي، له طرق عدة ومختلفة، حسب ثقافة كل فريق وأسلوب التعامل مع لاعبيه، إلا أن الأيام الأخيرة شهدت تجهيزاً بطريقة مختلفة، تم التركيز خلالها على التواصل بين اللاعبين وأسرهم، لبث الحماس في صفوفهم وذلك عبر تلك الاتصالات التي جرت تارة بـ «الفيديو كول»، وتارة أخرى عبر برنامج «سكايب»، أو في اتصالات هاتفية مباشرة.

وأجمعت أسر اللاعبين خاصة في الاتصالات التي جرت مساء أمس قبل التدريبات، على ضرورة القتال في الملعب والعودة بالكأس.

وتفيد المتابعات أن بعض اللاعبين، طلبوا من أصدقائهم، ضرورة الحضور من ضمن الأفواج، التي زحفت لدعم الأهلي، وعددهم 700 فرد، حضروا مساء أمس من مطار دبي، عبر الطائرتين المخصصتين لهذا الغرض.

أما بقية اللاعبين خاصة الأجانب، فقد أصر بعضهم على حضور أسرهم، وكان على رأس هؤلاء الكوري كيونج، الذي زحف خلفه أكثر من 20 فرداً من أسرته، حضروا من كوريا لتشجيع الأهلي في المدرجات. وقالت مصادر وثيقة، إن ريبيرو حث والدته على ضرورة الحضور من البرازيل، واضطرت والدة اللاعب إلى البقاء في دبي للحصول على قسط من الراحة ثم التوجه إلى الصين، ويتوقع أن تصل صباح اليوم، فيما حضرت زوجة ليما وأشقاؤه، أما كوزمين، فقد حضر نجله، وعدد من أصدقائه أيضاً مساء أول من أمس من دبي.

وتواصل ماجد حسن لاعب وسط الأحمر مع أصدقائه وطالبهم بالحضور، إما مع الطائرات التي وصلت أمس، أو بأي طريقة أخرى، كما اتصل بوالديه، وكانت وصية العائلة، هي ضرورة تشريف الكرة الإماراتية، والتركيز في الملعب والقتال حتى تحقيق الهدف وإسعاد شعب الإمارات. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا