• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

جماهير إماراتية وعربية تحضر المباراة

وصول 700 مشجع إلى جوانزو «منتصف الليل»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

جوانزو (الاتحاد)

وصلت الطائرتان المخصصتان لنقل جماهير الإمارات بعد منتصف ليلة أمس إلى جوانزو الصينية، حيث هبطت الأولى في الواحدة صباحاً، والأخرى بعدها بساعة، وذلك بمبادرة سامية من صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، ومن سمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، رئيس النادي الأهلي. وأقلت الطائرتان 700 مشجع لدعم الأهلي مساء اليوم، فضلاً عن تخصيص ما يقرب من 20 حافلة، لنقل الجماهير إلى مقرات الإقامة، التي اختيرت قريبة من الاستاد.

من ناحية أخرى، توافدت أعداد كبيرة من الجماهير الإماراتية والعربية إلى استاد تيانهي في مدينة جوانزو، على أمل حضور اللقاء، لكنها لا تملك تذاكر الدخول، وقد حرصت الجماهير الموجودة في جوانزو أو المجموعة التي حضرت من المدن الصينية القريبة أو من شرق آسيا على البحث عن تذاكر النهائي، ورغم أنها بيعت بالكامل للجماهير الصينية، إلا أن هناك عدداً من التذاكر المخصصة لجماهير الأهلي، والتي لم تنفد بالكامل، ويبلغ عددها ما يقرب من 5 آلاف تذكرة.

وقام أعضاء الوفد الإعلامي بتوجيه الجماهير العربية والإماراتية إلى أماكن حضور البعثة الإدارية للنادي الأهلي للحصول على التذاكر التي يريدونها. من ناحية أخرى، احتلت صورة عملاقة لأحمد خليل مهاجم الأهلي ومنتخبنا الوطني، صباح أمس الواجهة الرئيسة لاستاد تيانهي في مدينة جوانزو، في جوار صورة زهينج زهي قائد جوانزو، ويفصل بينهما شعار بطولة دوري أبطال آسيا.

وتم وضع الصورة في غضون عدة ساعات هي الفاصلة فقط في إطار التجهيزات التي يعدها استاد تيانهي للاحتفالية الكبيرة اليوم في حضور الشيخ سلمان بن إبراهيم رئيس الاتحاد الآسيوي.من ناحية أخرى، حضر عدد ضخم من أقطاب وإدارة القلعة الحمراء وأعضاء شركة الكرة في الأهلي، التدريب الأخير مساء أمس، لرفع معنويات اللاعبين، وتقديم الدعم في المدرجات، وسط جو من التفاؤل بإمكان انتزاع اللقب اليوم بالفوز على الفريق الصيني.

والتقت عدسة «الاتحاد» صورة جماعية لأفراد وأعضاء إدارة النادي، وأبرزهم أعضاء شركة الكرة، المستشار منصور لوتاه، محمد مطر غراب، عنتر مرزوق، موسى عباس، يوسف خليفة حماد المستشار القانوني، وخميس سالمين مدير النادي والد سالمين مدافع الأهلي، وحسن عبد الله وأحمد الزاهد من العلاقات العامة، وعبد الله موسى منسق الفريق، إضافة إلى أحمد بن زعل ممثل مجلس دبي الرياضي، والمحامي الإيطالي سيلفاتوري.

يذكر أن اللاعبين يتنافسان على لقب أفضل لاعب في آسيا موسم 2015، ومعهما نجم منتخبنا الوطني عمر عبدالرحمن، حيث يتم إعلان الفائز بالجائزة خلال الاحتفالية التي يقيمها الاتحاد الآسيوي 29 نوفمبر الجاري في مدينة نيودلهي الهندية.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا