• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

الأهلي يقترب من المنطقة الدافئة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2007

محمد حمصي:

تقدم الأهلي إلى منطقة الأمان رافعاً رصيده إلى 21 نقطة بعد فوزه أمس بملعبه على الإمارات بهدفين نظيفين أحرزهما مدافعاه محمد قاسم وبدر ياقوت في الدقيقتين 46 و48 من الشوط الثاني بعدما انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

جاءت المباراة فاترة في معظم فتراتها استطاع فيها الأهلي أن يترجم الفرص بشكل جيد وأن يكرر نفس نتيجة الدور الأول متقدماً نحو المنطقة الدافئة وتاركاً الإمارات يصارع من أجل البقاء.

البداية ضعيفة من الفريقين مع الأفضلية للأهلي في الناحية الهجومية، لكن دون خطورة تذكر على المرمى، ويبقى هذا الوضع حتى الدقيقة 19 عندما رفع عبيد خليفة ظهير أيسر الأهلي إلى فيصل خليل داخل منطقة الجزاء، لكن حارس الإمارات عبدالله حسن ينقض على الكرة قبل (رأس) فيصل منقذاً مرماه من هدف أكيد، وبعد أربع دقائق يصاب لاعب الإمارات محمد أبوالصفارد، ويحل مكانه منصور حسين، ثم تبدأ الخطورة الحقيقية بعد دقيقة واحدة عندما سدد محمود قاسم لاعب الأهلي كرة (صاروخية) بجانب القائم الأيسر أيقظت الجمهور الذي أصابه الملل من جراء تواضع المستوى وغياب الناحية الفنية المطلوب.

ويرد المهاجم الإيراني رسول خطيبي في الدقيقة (26) عندما دخل منطقة الجزاء ورفع إلى عادل درويش، لكن لم يلحق بالكرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال