• الاثنين 22 ربيع الأول 1439هـ - 11 ديسمبر 2017م

13 مباراة مصيرية في مفاوضات جولة منتصف الطريق اليوم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2007

تشهد الملاعب الآسيوية اليوم الجولة الثالثة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا لكرة القدم، حيث تشمل هذه الجولة عدة مواجهات حرجة وحساسة، ويلتقي في المجموعة الأولى العربي الكويتي مع الريان القطري، والزوراء العراقي مع الوحدة الإماراتي. وفي المجموعة الثانية يلتقي بختاكور الأوزبكي مع الهلال السعودي. وفي المجموعة الثالثة يلعب السد القطري مع نيفيتشي الأوزبكي، والكرامة السوري مع النجف العراقي.

وفي المجموعة الرابعة يلتقي العين الإماراتي مع فولاد سبهان الإيراني، والشباب السعودي مع الاتحاد السوري. وفي المجموعة الخامسة يلعب بيرسيك كيديري الإندونيسي مع سيدني الأسترالي، وأوراوا ريد داياموندز الياباني مع شنغهاي شينهوا الصيني.

وفي المجموعة السادسة يلعب جامعة بانكوك التايلاندي مع أريما مالانج الإندونيسي، وتشونام دراجونز الكوري الجنوبي مع كاوازاكي فرونتال الياباني. وفي المجموعة السابعة يلتقي أديليد يونايتد الأسترالي مع سيونجنام الكوري الجنوبي، وتشاندونج لوننج الصيني مع دونج تام لونج الفيتنامي. وبالطبع تتواجد الفرق العربية في المجموعات من الأولى حتى الرابعة وتدخل جولة اليوم من أجل تأكيد الصدارة أو تعديل الاوضاع.

المجموعة الأولى

العربي والريان يبحثان عن الفوز الأول ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال