• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

بنيان تجدد رعايتها للجزيرة 3 سنوات مقابل 10 ملايين درهم

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 11 أبريل 2007

كشف نادي الجزيرة أمس النقاب عن تجديد عقد الرعاية مع شركة بنيان الدولية للإستثمار لمدة 3 سنوات مقابل 10 ملايين درهم ،خلال مؤتمر صحفي موسع بمقرالنادي حضره سعيد بن شيبان عضو مجلس الإدارة والمتحدث الرسمى، وطارق المسعود عضو مجلس الإدارة وعضو لجنة التسويق، وعبدالرزاق الجاسم المدير التنفيذي للنادي، وعن شركة بنيان الدكتور محمد سعود المعيني المدير التنفيذي للشركة بأبوظبي. وفي البداية أكد عبدالرزاق الجاسم في كلمته القصيرة أنه بناء على الدعم المتواصل والتوجيهات السديدة لسمو الشيخ حمدان بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء الرئيس الفخري للنادي رئيس هيئة الشرف ، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان وزير شؤون الرئاسة نائب رئيس هيئة الشرف رئيس النادي ،تتواصل نجاحات إدارة النادي في مجالات التسويق والإستثمار يوما بعد يوم لتوفير موارد التمويل اللازمة لدعم مساعي الفريق الأول في مسيرته نحو البطولة . وقال إن الموارد المالية التي تحققت للنادي من الرعاة منذ نهاية الموسم الماضي وحتى الآن ما يقرب من 20 مليون درهم وهو رقم كبير نأمل أن نضاعفه في السنوات المقبلة من خلال التجديد مع الشركات التي ينتهي عقدها بنهاية العام الحالي والبحث والتــــفاوض مع رعاة جدد .

وأشار إلى أن نادي الجزيرة ولجنته التسويقية يعملان بإسلوب جديد في مجال وغير معهود يعتمد على إقناع الراعي بوجود منفعة مشتركة بين الطرفين بأساليب غير تقليدية لم تتوقف عند حد تبادل الرسائل ، وأن المفاوضات مع شركة بنيان الدولية للإستثمار بدأت منذ أكثر من 3 أشهر للتوصل لهذا الإتفاق المهم ، وأن التعامل مع بعض الشركات الدولية في مجال التسويق لا يتوقف عند مجرد الرعاية مقابل الترويج والدعاية للمنتج سواء على اللوحات الإعلانية او على قميص اللاعبين ولكنه تجاوز ذلك في بعض الأحيان ليصل إلى حد الشراكة بين النادي وبين هذه الشركات .

وتحدث سعيد بن شيبان عضو مجلس الإدارة خلال كلمته عن المتابعة الدقيقة من جانب سمو الشيخ حمدان بن زايد وسمو الشيخ منصور بن زايد ،والتي تمثل قوة الدفع الحقيقية نحو الوصول لأي تطوير على مستوى الإنشاءات او البطولات اوالمشروعات الأخرى التي تستهدف خدمة المجتمع . وقال إن إدارة النادي وهي تعلن عن صفقة اليوم مع شركة بنيان وبهذه القيمة الكبيرة تشعر بأن مساعيها قد نجحت ، وانها تحقق خطوة على الطريق في مسيرة تطوير مستوى الاداء بالنادي .وقال : لابد ان نتقدم بالشكر إلى الدكتور محمد سعود المعيني المدير التنفيذي لمجموعة شركات بنيان للإستثمار على جهدها الكبير معنا .وقال إن شعار الشركة سوف يستمر في مكانه على قميص لاعبين الفريق الأول من الظهر. وأوضح بن شيبان ان هذا المبلغ سيوجه للفريق الاول وفرق المراحل السنية ، ومن المؤكد أنه سيؤتي ثماره خلال فترة قصيرة لتتحقق الإنطلاقة المأمولة في تحقيق الإنجازات على كافة المستويات .

وأضاف الدكتور محمد سعود المعيني المدير التنفيذي للشركة أنه لولا ثقة الشركة من تحقيق فوائد عديدة من هذه الرعاية لما تم التوصل لهذا الإتفاق ، وأن الدافع الرئـــــيس لمجلس إدارة الشركة لتجديد الرعاية هو قناعته بالإهتمام البالغ من سمو الشـــــيخ حمدان بن زايد آل نهيان ، وأخيه سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان ، ومجــــلس إدارة النادي برئاســـــة محمد ثاني الرميثي ، وأوضح ان شركة بنيان يســــــعدها ان تكون جزءا من نادي الجــــــزيرة وأن تكــــون شريكا في تحـــــقيق أي إنجاز لهذا النادي العريق .

ووسط تصفيق الجميع تم توقيع العقد بين النادي وبين الشركة،وتم تبادل الهدايا التذكارية ، وعرض قميص الفريق الأول عليه شعار الشركة وتوقيعات كل اللاعبين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال