الجمعة 26 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«الشارقة للاتصال» يدرب موظفيه على المعايير المتقدمة للإدارة المكتبية

19 نوفمبر 2013 00:55
الشارقة ( وام ) ـ أعد مركز الشارقة للاتصال التابع لدائرة المعلومات والحكومة الإلكترونية في الشارقة، برنامجاً تدريبياً حول المهارات الأساسية للأعمال الإدارية الواجب توفرها على شكل المهارات الإدارية والسلوكية الخاصة بالمهام المكتبية لتحقيق الفعالية والتميز. وتناول البرنامج محاور عدة أساسية من أهمها، المفهوم الحديث للإدارة المكتبية والتخطيط وتنظيم الاعمال وإدارة الوقت الوظيفي، والاتصال الفعال وفن التفاوض. وقال المهندس خالد عمر النقبي مدير مركز الشارقة للاتصال، إن البرنامج يهدف إلى تطبيق المعايير المتقدمة للإدارة المكتبية بهدف استكمال الخطة التطويرية المستمرة للخدمات المقدمة، وتحسين وتطوير الأداء والتميز في العمل ليكون المركز على أتم الاستعداد والجاهزية في ضوء التحول للخدمات الإلكترونية الذكية، وفق ما تتجه له الحكومة. واضاف أن استراتيجية المركز تهدف لتقديم هذه البرامج التدريبية التي تعمل على رفع كفاءة الموظفين والتي هي من أولويات المركز، باعتبارهم الثروة الأساسية الأهم. وقد تضمن البرنامج التطويري التدريبي 12 ساعة تدريبية لمدة يومين، واستهدف تمكين المهارات الأساسية على المستوى الإداري، وتمكين المشاركين من تحقيق مستوى أداء متقدم في تنفيذ المهام وتطبيق إجراءات الاتصال والتواصل الإداري بتميز. وشارك في البرنامج، رؤساء الأقسام من مختلف الأقسام الإدارية، كالتشغيل وتقنية المعلومات والجودة وخدمة المتعاملين والعلاقات العامة والتسويق والموارد البشرية. وتم تنظيم البرنامج، بالتعاون مع إحدى أبرز الشركات الوطنية العالمية المتخصصة في تطوير مراكز الاتصال “مجموعة ليفن بيرت الاستشارية المتخصصة” بقيادة الدكتور أحمد تهلك رئيس مجلس الإدارة .
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©