• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

أكد أن أبطالنا على قدر التحدي

ذيبان: نتطلع لتأهل 12 لاعباً لـ«الأولمبياد»

حجم الخط |


تاريخ النشر: السبت 21 نوفمبر 2015

دبي (الاتحاد)

أكد ذيبان المهيري أمين عام اتحاد المعاقين تطلعهم لتأهل 12 لاعباً في الرماية ورفعات القوة وألعاب القوى للمشاركة في دورة الألعاب شبه الأولمبية المقامة بمدينة ريودي جانيرو البرازيلية عام 2016 بعد أن حجز فريق الرماية المكون من عبدالله سلطان العرياني وعبدالله سيف العرياني وعبيد الدهماني مقاعدهم في النسخة الجديدة للأولمبياد إضافة إلى محمد القايد في ألعاب القوى. وأشار ذيبان إلى منتخبنا دائماً على قدر التحدي، ويسعى لترك بصمة في النسخة الجديدة لدورة الألعاب شبه الأولمبية من أجل تعزيز الإنجازات التي حققها منتخبنا خلال مشاركته في الدورة السابقة التي أقيمت بلندن 2012 ضم الاستراتيجية الموضوعة من قبل الاتحاد برئاسة محمد محمد فاضل الهاملي من أجل السير على درب النجاحات حتى يحقق «فرسان الإرادة» إنجازاً أولمبياً جديداً يُضاف إلى الإنجازات التي تحققت خلال المرحلة الماضية.

وقال: يسعى الاتحاد مع الأندية الشريك الأصيل معه إلى تهيئة المناخ الملائم للاعبين من أجل تكرار مشهد الإنجازات وفق الخطة الموضوعة وخصوصاً أن الإنجازات التي حققها المعاقون لم تأتِ من فراغ وإنما كان نتاجاً طبيعياً للجهود التي بُذلت قبل الوجود في هذه المحافل القارية والدولية المهمة، وأن هذه الإنجازات تضاعف من مسؤولية كل منتسب إلى رياضة المعاقين من أجل تكرار المشهد وخصوصاً أن المرحلة المقبلة التي تتطلب جهداً مضاعفاً من الجميع لتحقيق ما يصبو إليه «فرسان الإرادة».

سعاد درويش: نقلة نوعية للبطولات

دبي (الاتحاد)

أعربت سعاد إبراهيم درويش، مدير إدارة البطولات بمركز حمدان بن محمد لإحياء التراث، عن رضاها بمستوى التحضيرات والخطة التي تم اعتمادها للموسم الجديد لبطولات فزاع لذوي الإعاقة والتي تشهد زيادة في أعداد المسابقات والمشاركين ونقلة على الصعد كافة بما يجعل من الموسم مهرجانا لفرسان الإرادة مليئاً بالمنافسات الشريفة بين الفئات المشاركة في جميع بطولات ذوي الإعاقة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا