• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

مقتل واعتقال 134 إرهابياً ومسلحاً في العراق

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

بغداد - ''الاتحاد''، وكالات الأنباء: كشف مصدر أمني عراقي الليلة قبل البارحة، أن قوات عراقية قتلت 46 مسلحا واعتقلت 12 آخرين في عملية شنتها بالقرب من بلدة الرطبة بمحافظة الأنبار.

ونقلت وكالة ''أصوات العراق'' المستقلة عن المصدر نفسه قوله ''اشتبكت قوة مشتركة من الجيش والشرطة ،استنادا إلى معلومات استخباراتية ،هجوما بمنطقة وادي حوران بالقرب من مدينة الرطبة مع مسلحين لعدة ساعات ما أدى إلى مقتل 46 من المسلحين واعتقال 12 آخرين'' بينهم عدد من جنسيات عربية.

من جهته أعلن الجيش الأميركي اعتقال 14 إرهابيا بعمليات عسكرية استهدفت شبكة ''القاعدة'' غربي بيجي والطارمية والكرمة استهدفت شبكة ''القاعدة'' ومقاتلين أجانب.

كما اعتقلت قوات بريطانية 4 أشخاص خلال عملية تفتيش ودهم في قضاء الزبير غرب البصرة. وفي هيت، قال المقدم أحمد حميد إن الشرطة العراقية قتلت اثنين من أعضاء ''القاعدة'' في البلدة بغرب العراق.

وفي سياق متصل، قال الجيش الأميركي ان 4 جنوده قتلوا بانفجارعبوة ناسفة ونيران غير مباشرة جنوبي بغداد أمس الأول بينما توفي آخران متأثرين بجروح أصيبا بها في عمليات شمالي العاصمة العراقية مضيفا ان الاعتداءات أسفرت أيضا عن إصابة 4 عسكريين. ... المزيد