• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

«ياس مول» يحتفل بمرور عام على افتتاحه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 20 نوفمبر 2015

يحتفل ياس مول بمرور عامٍ مليء بالإنجازات، تتجسد في مجموعة متنوعة من المتاجر للمرة الأولى في الإمارات والعاصمة أبوظبي تشمل أشهر العلامات التجارية المحلية والعالمية.

واحتفالاً بهذه المناسبة المميزة، نظّم ياس مول مجموعة من الفعاليات الرياضيّة والترفيهية ليتمتع بها جميع أفراد العائلة، إضافة إلى عروض خاصة وحصرية في العديد من المتاجر،.وتماشياً مع التزامه منح زائريه تجارب جديدة واستثنائية، استضاف ياس مول فعالية «لقاء بين أبطال اليوم ونجوم الغد»، بالتعاون مع متجر دوري أبطال أوروبا وشركة دو. وتأتي هذه الفعالية لتمنح عشاق الرياضة نهاية أسبوع حافلة بالتحديات والمنافسات الرياضية، ومن ضمنها تجربة التسجيل ضد حارس مرمى آلي للحصول على فرصة للقاء نجوم كرة القدم العالميين «باولو مالديني وكلارنس سيدورف ودوايت يورك». كما يقدم المول فعاليات شيقة كعروض السيرك وأنشطة عائلية.

وتزامناً مع سباق جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، عقد المول شراكة مع شركة فلاش للترفيه للعام الثاني على التوالي لاستضافة فعالية «يا سلام مباشر من ياس مول»، حيث سيلتقي عدداً من أشهر الفنانين العرب والعالميين لعقد لقاءات ضمن استوديو خاص في ساحة تاون سكوير من 26 حتى 29 نوفمبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا