• الأربعاء 24 ربيع الأول 1439هـ - 13 ديسمبر 2017م

استشاري أبوظبي يدعو الفوعة لشراء التمور بمختلف درجاتها وأنواعها

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

تغطية ــ أمجـد الحيـاري:

طالب المجلس الاستشاري الوطني لإمارة أبوظبي بتوجيه شركة الفوعة لاستلام وشراء انتاج المزارعين من التمور بمختلف انواعها ودرجاتها ومراعاة أن تكون قيمة الاسعار كافية لتغطية تكلفة انتاج وتحقيق الربح للمزارعين.

ودعا المجلس في جلسته التاسعة من دور الانعقاد العادي الثاني من الفصل التشريعي السادس عشر والتي عقدها امس في قصر الحصن في أبوظبي برئاسة سعادة عبد الله بن محمد المسعود الى توفير مياه الري لمزارع النخيل وترشيد استخدامها بهدف زيادة الانتاج وتحسين نوعية وجودة التمور بما يزيد من دخل المزارعين ويعود عليهم بالفائدة.

وكانت الجلسة قد بدأت بالمصادقة على جدول اعمال الجلسة والذي تلاه الامين العام للمجلس سعادة راكان مكتوم القبيسي، وتضمن عرضا لعدة تقارير اخبارية لنشاطات لجانه الدائمة، فيما بدأت مناقشة التقرير النهائي للجنة شؤون المنطقة الشرقية برئاسة الشيخ محمد بن حمد بن ركاض العامري والذي خصصته لمناقشة واقع تسويق وانتاج التمور.

واوضح الشيخ محمد بن حمد بن ركاض العامري المحاور التي اتخذتها لجنة شؤون المنطقة الشرقية والتي ناقشتها مع مسؤولي شركة الفوعة حيث تم الاستيضاح منهم عن كافة القضايا التي تهم المواطنين من مزارعي التمور مشيرا الى ان اللجنة حرصت في تقريرها على تقديم كافة الايضاحات والبيانات التي توضح العلاقة بين الشركة والمزارعين. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال