• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

معالم الإمارات تتزين بالأخضر لتعزيز الوعي البيئي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الخميس 17 مارس 2016

أبوظبي- (الاتحاد)

تشارك 3 معالم رئيسة في دولة الإمارات «جزيرة السعديات والقرية العالمية وبرج العرب» مع أشهر الوجهات العالمية، التي تكتسي باللون الأخضر، ضمن مبادرة دولية تنظمها أيرلندا في إطار احتفالاتها باليوم الوطني وجهودها لتوسيع رقعة الأخضر وتعزيز الوعي البيئي.

 

وتأتي هذه المبادرة التي تنطلق اليوم كجزء من الحملة الترويجية لهيئة السياحة الأيرلندية خلال عام 2016، التي تمتد إلى عدة عواصم ومدن حول العالم وتبلغ تكلفتها 15 مليون جنيه استرليني حيث يتزين فندق ياس فايسروي في جزيرة السعديات بأبوظبي بالإضاءة الخضراء، وهو الفندق الوحيد المطل على حلبة سباق الفورمولا ويعتبر وجهة لمحبي الرفاهية والمناظر الخلابة على ممشى ياس والجزيرة بصفة عامة، وفي الوقت نفسه تتزين القرية العالمية وبرج العرب في إمارة دبي بالإضاءة الخضراء.

وتتوسع المبادرة عامًا بعد عام لتشمل مدناً جديدة حول العالم حيث تنضم إليها هذا العام وجهات جديدة تضئ بالأخضر للمرة الأولى من بينها المركز التجاري العالمي 7 في نيويورك والعجلة الكبرى في ميدان الكونكورد في فرنسا، وكذلك مقر نادي الجوارب الحمراء «نادي كرة البيسبول» في ولاية فلوريدا وحديقة فينواي في بوسطن، التي سيغمرها المرح والشخصيات الاحتفالية التي ترتدي الأخضر. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض