• الثلاثاء 23 ربيع الأول 1439هـ - 12 ديسمبر 2017م

بلدية أبو ظبي توقع 47 عقداً في الربع الأول للعام الحالي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

بحث معالي الدكتور جوعان سالم الظاهري رئيس دائرة البلديات والزراعة بمقر بلدية أبوظبي أمس مع الوفد المكسيكي برئاسة سعادة السيدة لورتيس اراندا نائبة وزيرة الخارجية التي تزور البلاد حاليا علاقات التعاون في مجالات البلدية المختلفة وتبادل الخبرات بين البلدين في هذه المجالات. وأشاد معالي رئيس دائرة البلديات خلال الاجتماع بعلاقات الصداقة التي تربط البلدين وما وصلت إليه من تقدم وتطور في مختلف المجالات.

وأطلع معاليه الوفد المكسيكي على مراحل تطوير مدينة أبوظبي وما تحظى به من رعاية واهتمام من قبل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة ''حفظه الله''، والفريق أول سمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، مشيرا إلى دور الدائرة في ترجمة هذه التوجهات حتى أصبحت المدينة لما عليها اليوم من تطور حضاري وعمراني وزراعي من أنظف وأجمل مدن العالم.

وقال إن حكومة أبوظبي استثمرت الكثير من الأموال لإرساء مظاهر هذه النهضة الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات.

وقدم معاليه نبذة عن مشاريع التطوير والتوسع الجديدة التي تنفذها حكومة أبوظبي في أرجاء الامارة ودور الدائرة في ارساء البنى التحتية لهذه المشاريع. من جانبها أشادت السيدة نائبة وزيرة خارجية المكسيك بمظاهر التطور الحضاري والعمراني والزراعي الذي تشهده دولة الامارات مبدية إعجابها بما حققته من تطور خلال فترة زمنية وجيزة.

وأعربت عن استعداد بلادها للتعاون والاستفادة من الخبرات المتبادلة في مجالات العمل البلدي والزراعي تحقيقا لما فيه مصلحة البلدين الصديقين. حضر الاجتماع سعادة المهندس جمعة مبارك الجنيبي وكيل الدائرة وسعادة المهندس سيف بن أحمد بطي القبيسي الوكيل المساعد لقطاع الطرق والخدمات وسعادة المهندس عبدالله ناصر الجنيبي مدير عام قطاع الخدمات العامة وعدد من مدراء ومهندسي الدائرة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال