• الأربعاء 07 رمضان 1439هـ - 23 مايو 2018م

«ملتقى الأعمال» يكرم «الاتحاد الوطني»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 30 يناير 2013

أبـوظبي (الاتحاد) - استضافت جامعة أبوظبي حفل الإعلان عن «أفضل 100 شركة في أبوظبي» السبت الماضي، وذلك ضمن مبادرة «الأعمال في يناير أبوظبي»، والتي نظمتها شركة «تحالف كابيتال جروب».

وقام كل من محمد عمر عبد الله وكيل دائرة التنمية الاقتصادية وراشد البلوشي الرئيس التنفيذي لسوق أبوظبي للأوراق المالية بتكريم أفضل 10 شركات مدرجة في سوق أبوظبي للأوراق المالية، وكان بنك الاتحاد الوطني من بين قائمة أفضل 10 شركات حسب تصنيف سوق أبوظبي للأوراق المالية بالنسبة لأفضل إفصاحات مالية بين كافة الشركات المدرجة في دولة الإمارات العربية المتحدة لعام 2011.

وحظي بنك الاتحاد الوطني بتكريم آخر لحصوله على جائزة الشيخ خليفة للامتياز الفئة الماسية، كونه أول بنك في الدولة يحصل على جائزة الشيخ خليفة للامتياز الفئة الماسية في دورته الحادية عشرة.

وأشار عبد الله الراشدي، نائب رئيس أول ورئيس مجموعة خدمات الإدارة ببنك الاتحاد الوطني «نحن سعداء جداً بالحصول على هذا التكريم، وانه لشرف لبنك الاتحاد الوطني بأن يكون ضمن قائمة الشركات الرائدة في إمارة أبوظبي وفي دولة الإمارات العربية المتحدة. كما أريد أن اهنئ جميع الشركات والمؤسسات التي حصلت على التكريم وأوجه جزيل الشكر لشركة تحالف كابيتال جروب وأبوظبي للإعلام لتنظيم هذا الحدث وجامعة أبوظبي للاستضافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا