• الجمعة 26 ربيع الأول 1439هـ - 15 ديسمبر 2017م

المحرق يستضيف الهلال·· ومهمة صعبة للوحدات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

يطمح المحرق البحريني الى مواصلة التحليق في الصدارة عندما يستضيف الهلال اليمني اليوم في المنامة في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثانية ضمن الدور الاول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في نسختها الرابعة.

ويتصدر المحرق المجموعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بفارق نقطة واحدة أمام إم تي تي يو التركمانستاني الذي يستضيف الوحدات الأردني الثالث (نقطتان)، فيما يحتل الهلال المركز الرابع الاخير برصيد نقطة واحدة.

ويسعى المحرق بطل ومتصدر الدوري البحريني بفارق 7 نقاط عن أقرب منافسيه، علما انه على بعد ثلاث نقاط فقط للاحتفاظ باللقب المحلي، الى استغلال عاملي الأرض والجمهور ليخرج فائزا ويبتعد في الصدارة على أمل تعثر إم تي تي يو أمام الوحدات في عشق آباد.

وكان المحرق تغلب على ام تي تي يو 3-1 في الجولة الأولى وخرج بنقطة ثمينة من العاصمة الأردنية عمان بتعادله مع الوحدات في الجولة الثانية، وبالتالي سيدخل مدربه المحلي سلمان شريدة بطموح الخروج بنقاط اللقاء ليضمن مواصلته الصدارة مع انتهاء جولات الذهاب قبل أن يلتقي مجددا مع الهلال حديدة في أولى جولات الإياب في العاصمة اليمنية صنعاء يوم 24 أبريل الجاري.

ويعول شريدة على تشكيلة من نجومه الدوليين بقيادة راشد الدوسري وعبدالله عمر وفوزي عايش ومحمود عبد الرحمن وهدافه البرازيلي نيلسون سيلفار ومواطنه المدافع جوليانو. وينتظر المحرق رد الاتحاد الآسيوي بخصوص مشاركة لاعبيه الدوليين المجنسين جيسي جون وفتاي عبدالله، وفي حال مشاركتهما سيشكلان اضافة قوية للمحرق. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال