• الخميس 25 ربيع الأول 1439هـ - 14 ديسمبر 2017م

قمة ساخنة بين شباب الأردن والنجمة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

يشهد استاد مدينة الملك عبدالله الثاني في منطقة القويسمة بعمان مباراة قمة بين شباب الأردن بطل الدوري الأردني والنجمة اللبناني اليوم في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الثالثة ضمن الدور الاول للنسخة الرابعة لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم.

وتكمن أهمية المباراة في كونها تجمع بين متصدري المجموعة برصيد 6 نقاط لكل منهما من فوزين في أول جولتين، حيث فاز شباب الأردن على الصقر 2-صفر في عمان وعلى مسقط 1-صفر في مسقط، وتغلب النجمة على مسقط 1-صفر في مسقط وعلى الصقر 2-1 في صنعاء.

وعليه فإن مباراة اليوم هي الثالثة للنجمة، وصيف حامل لقب النسخة الثانية، بعيدا عن أرضه وجمهوره، على أن يخوض مباريات الإياب الحاسمة أمام منافسيه الثلاثة على أرضه في بيروت وأولها سيكون شباب الأردن في 24 ابريل الحالي.

واستعد شباب الأردن جيدا للمباراة وكان آخر اختبار له مواجهة الوحدات ضمن الدوري المحلي ونجح في انتزاع التعادل ليرفع رصيده إلى 31 نقطة من 16 مباراة في المركز الثالث. كما أنه بلغ نهائي كأس الأردن.

ويعتمد شباب الأردن، الذي يشارك للمرة الاولى في تاريخه في البطولات القارية، على كوكبة من خيرة النجوم الأردنيين إضافة لمحترفيه السوريين رأفت محمد وأحمد العمير. يذكر أن شباب الأردن شارك في مسابقة دوري أبطال العرب حيث أقصى الأهلي القطري من الدور الأول قبل خروجه المشرف من الدور الثاني أمام الكويت الكويتي. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال