• الأحد 28 ربيع الأول 1439هـ - 17 ديسمبر 2017م

بوكا جونيورز ينتزع الصدارة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 10 أبريل 2007

انتزع بوكا جونيورز صدارة الدوري الأرجنتيني لكرة القدم بفوزه على مضيفه فيليز سارسفيلد 3-،1 وخسارة المتصدر السابق سان لورنزو امام مضيفه استوديانتيس دي بلاتا 1-2 في المرحلة التاسعة.

في المباراة الاولى، سجل نيري كاردوزو (3) ورودريجو بالاسيو (26 و80) أهداف بوكا جونيورز، وماكسيميليانو بيليجرينو (78) هدف فيليز سارسفيلد.

وفي الثانية، تقدم استوديانتيس دي بلاتا بهدفين لبابلو بياتي وخوسيه ارنيستو سوزا، قبل أن يسجل ازيكيال لافيزي هدف الشرف للضيوف في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع.

ورفع بوكا جونيورز رصيده الى 22 نقطة بفارق الاهداف امام سان لورنزو الذي مني بخسارته الاولى هذا الموسم، فيما صعد استوديانتيس الى المركز الثالث برصيد 18 نقطة، مستغلاً سقوط ارجنتينوس جونيور وريفر بلايت صاحبي المركز الثالث سابقا في فخ التعادل الاول امام ضيفه بلجرانو بهدف لاجوستو فرنانديز، مقابل هدف لمارتشيلو دلجادو (من ركلة جزاء)، والثاني امام ضيفه كويلميس بهدف لغابريال هوتشه، مقابل هدف لبابلو باتايا

وتوقفت مباراة نويفا شيكاغو مع بانفيلد في الدقيقة 29 بسبب عطل في التيار الكهربائي والنتيجة لصالح الاول بهدفين لهوراسيو كاردوزو وعمر شريف، مقابل هدف لكريستيان لوشيتي من ركلة جزاء، وفاز جودوي كروز على روزاريو سنترال بهدفين لمارتن ارزوياجا من ركلة جزاء) ودييجو نيكولاس فيار مقابل هدف لدياز، وجيمنازيا لا بلاتا على انديبندينتي باربعة اهداف لسانتياجو مارتن سيلفا ولوتشيانو ليغيزامون (هدفان) وليال، مقابل هدف لاسماعيل سوزا. وتعادل لانوس مع ارسنال صفر-صفر.

وخسر راسينج كلوب امام جيمنازيا دي خوخوي بهدف وحيد سجله ماوريسيو المادا في الدقيقة 48 ونيولز اولد بويز امام كولون بهدف لاوسكار رينيه كاردوزو في الدقيقة ،89 مقابل ثلاثة اهداف لروبن راميريز وايمانويل سنتوريون وفريدي اندورلي جريساليس.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال